برامج وتطبيقات

أفضل برامج عمل أرقام وهمية 2021

تحميل برامج عمل ارقام وهمية 2021 مع تفعيل الواتساب برقم امريكي، فقد اصبح من الممكن الحصول على رقم وهمي لأي دولة في العالم بفضل البرامج التي ظهرت مؤخراً.

من اجل تقديم هذه الخدمة للأشخاص وهنا تحميل أفضل وأقوى تطبيقات الأرقام الوهمية في العالم فبعد تزايد البحث عليها سنضع بين أيديكم هذا المقال الذي نسأل الله أن ينال إعجابكم ويحقق لكم الفائدة سنتحدث في السطور القادمة عن أفضل وأقوى برامج الأرقام الوهمية لكل دول العالم مثل برامج الأرقام الأمريكية والأرقام الفرنسية والكندية وأيضاً أفضل برامج الأرقام الوهمية العربية وسنعرض طريقة إستخدام كل تطبيق وكيفية تحميله مع إرفاق رابط مباشر ومجاني للتحميل .

لا شك أن تحميل برامج عمل أرقام وهمية 2021 للحصول على رقم إفتراضي للإستخدام مهم جداً لتتمكن من تفعيل العديد من الحسابات على نفس التطبيق ونفس الهاتف.

مثلاً يساعدك على عمل حسابين واتس اب على جوالك نفسه ولكن برقمين مختلفين قد تستخدم أحد هذين الحسابين للعمل والثاني لحياتك الشخصية لتفصل بينهما، أيضاً الحصول على رقم وهمي قد يلزمك للتسجيل في بعض المواقع التي قد تكون غير آمنة بشكل كافي حيث يمكنك اللجوء لإستخدام رقم وهمي لإتمام عملية التسجيل بها دون أن تضع رقم هاتفك الحقيقي للحفاظ على خصوصية معلوماتك وعدم الكشف عن هويتك الحقيقية.

كما يمكن إستخدام الأرقام الوهمية الأمريكية وغيرها للدخول لبعض التطبيقات التي يشترط بالتسجيل فيها الدخول برقم أمريكي وماشابه.

 

معلومات تحميل برامج عمل أرقام وهمية  :

هناك عدة طرق للحصول على رقم وهمي أمريكي، لاسيما تنزيل برامج عمل أرقام وهمية فقد ظهرت عدة تطبيقات ومواقع تقدم هذه الخدمة والتطبيقات الخاصة بالأرقام الوهمية كثيرة ومتنوعة.

فمنها ماهو خاص بهواتف الآندرويد ومنها ما يستخدم للآندرويد والآيفون، ولعل أكثر تطبيقات الأرقام الوهمية شيوعاً تطبيق تيسكت ناو الشهير وتطبيق توك تون وتطبيق تيكست فري وتطبيق 2NDLINE بالإضافة للمواقع الأونلاين التي تمنحك رقم أمريكي وهمي لفترة محدودة مثل موقع فاك نمبر، وتعتبر التطبيقات الحل الأفضل وأنسب من المواقع للحصول على رقم أمريكي وهمي لذا صديقي ستتعرف في هذا المقال على أفضل واقوى تطبيقات الأرقام الوهمية في العالم للعام 2021 تابع معي ..

مميزات تفعيل الواتساب عن طريق برنامج ارقام وهمية مجانية :

تنبع أهمية وميزة إستخدام الأرقام الوهمية من عدة أمور فقد ساعدت هذه البرامج على حل الكثير من المشكلات التي تواجه المستخدم أهمها أنها تمنحه خط هاتف ثاني دون الحاجة لشراء بطاقة sim وغيرها ويمكن تلخيص مزايا وأهمية إستخدام برامج الأرقام الوهمية فيما يلي :

  1. الحصول على خط هاتف ثاني برقم أمريكي أو فرنسي أو أي دولة أجنبية أو عربية.

  2. إنشاء حسابين على واتساب بإستخدام نفس الهاتف.

  3. الدخول للتطبيقات والمواقع برقم وهمي لإخفاء على هويتك.

  4. يمكن وضع هذه الأرقام في بعض المواقع وغيرها للتخلص من الإعلانات المزعجة.

  5. أغلب هذه البرامج مجانية وتدعم كافة أنظمة الهواتف الذكية.

  6. إجراء المكالمات والرسائل القصيرة مجاناً.

أفضــل برامج عمل أرقام وهمية 2021 :

1. برنامج talkatone :

تحميل برنامج توك تون للآندرويد والآيفون وتستطيع أيضاً تنزيل آخر إصدار من برنامج توك تون للأرقام الوهمية الامريكية حيث يعتبر واحد من افضل واقوى تطبيقات الارقام الوهمية بل هو من اوائل هذه التطبيقات ظهوراً وقد بقي من اقواها رغم ظهور عدة تطبيقات منافسة الا انه تم تحديث التطبيق وتطويره ليصبح منافساً شرساً على الساحة ويتميز توك تون بسهولة استخدامه فيمنح المستخدم ارقاماً اجنبية وهمية متعددة كالارقام الامريكية والارقام الفرنسية وغيرها اضف لذلك انه مجاني ولا يحتاج دفع اي مبلغ مالي اي انه يمنح الارقام الوهمية مجاناً للأمد.

طريقة تفعيل الواتساب عن طريق برنامج talkatone :

تستطيع تحميل برنامج توك تون للحصول على رقم وهمي امريكي للايفون والاندرويد باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل لتحميل التطبيق من متجر هابي مود.

  2. بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ستظهر واجهة التسجيل.

  3. قم بتسجيل حساب في توك تون اما من خلال الفيسبوك او حسابك على جوجل.

  4. سيرسل التطبيق كود تأكيد لايميلك قم بادخاله.

  5. الان ستظهر واجهة تطلب منك تعبئة بعض البيانات مثل اسمك الاول والثاني وبريدك الالكتروني وجنسك.

  6. انقر على متابعة.

  7. ثم سيمنحك توك تون رقم وهمي امريكي جاهز بشكل مباشر.

  8. في حال اعجبك الرقم انقر على متابعة اما في حال كنت ترغب بتغييره يمكنك النقر على الايقونة التي سيظهرها لك التطبيق للتغيير.

  9. يمكنك التعرف على الخطوات بشكل اوضح من خلال الصور التالية.

تحميل برامج عمل ارقام وهمية 2021 و تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمونتحميل برامج عمل ارقام وهمية 2021 و تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمونتحميل برامج عمل ارقام وهمية 2021 و تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون

تحميل تطبيق talkatone :

2.برنامج تيكست ناو :

تحميل برنامج تيكست ناو للحصول على رقم امريكي ويعد تيكست ناو اقوى تطبيق للارقام الوهمية في وقتنا الحالي ويأتي على مقدمة تطبيقات الارقام الوهمية نظراً لما فيه من مزايا رائعة تتنوع بين استخداماته وسهولة التعامل معه ايضاً الارقام التي يمنحها صحيحة وفعالة في كل المواقع والتطبيقات ويمكن استخدامها لإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ايضاً استخدام هذه الارقام لإجراء المكالمات الهاتفية الصوتية مجاناً والرسائل القصيرة sms كل هذا واكثر يمكنك الحصول عليه بتحميل برنامج تيكست ناو على هاتفك.

طريقة تحميل برنامج تيكست ناو للحصول على رقم امريكي :

  1. قم بتحميل التطبيق من متجر هابي مود بالبحث عن اسم التطبيق Text now free us phone number.

  2. انتقل للاصدارات الاصلية وانقر على تثبيت.

  3. بعد تشغيل التطبيق انقر على sign up لبدء عملية التسجيل.

  4. يمكنك انشاء حساب بواسطة الفيسبوك او الجيميل او حسابك على جوجل.

  5. تابع بالطريقة التي ترغب بها ثم ادخل كلمة مرور.

  6. ادخل الكود الخاص بالبلد التي تريد رقم هاتف منها وتستطيع التعرف على اكواد اي بلد بالبحث على جوجل.

  7. للحصول على رقم امريكي ادخل الكود 336 مثلاً او اي كود امريكي اخر.

  8. سيقوم تيكست ناو بعرض مجموعة مميزة من الارقام الامريكية تستطيع اختيار مايعجبك منها ثم النقر عليه ليصبح الرقم لك.

  9. الان ستظهر شاشة البرنامج الرئيسة التي يمكنك من خلالها إجراء المكالمات الهاتفية وارسال الرسائل النصية.

تحميل برامج عمل ارقام وهمية 2021 و تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمونتحميل برامج عمل ارقام وهمية 2021 و تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمونتحميل برامج عمل ارقام وهمية 2021 و تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون

تحميل تطبيق Text now :

3. برنامج 2ndline :

اصبح 2ndline واحد من اشهر تطبيقات الارقام الوهمية مؤخراً وقد تم تصنيفه كواحد من اقوى هذه البرامج ويعود ذلك لآمانه الكبير ودرجة خصوصيته العالية وانه يمنح ارقاماً فعالة على مواقع التواصل الاجتماعي وكافة التطبيقات والمواقع الاخرى وهو متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي ولكن تم حظره مؤخراً من بعض البلدان ولاداعي للقلق فيمكنك تحميله من متجر هابي مود في حال كان محظوراً في بلدك، كما يمكنك تحميله على الايفون بكل سهولة وستتعرف في هذه الخطوات على كيفية الحصول على رقم امريكي بواسطة برنامج 2ndline.

طريقة الحصول على رقم امريكي من برنامج 2ndline :

  1. بعد تحميل التطبيق وتنصيبه سجل الدخول بواسطة ايميل.

  2. سيطلب منك ادخال كود لاحد الولايات الامريكية مثل 350- 220- 910- 950 او اي كود امريكي غيرهم.

  3. سيعرض لك التطبيق 5 ارقام امريكية مجانية اختر منها واحد.

  4. تأكد من فعالية الرقم بمحاولة إنشاء حساب على واتس اب باستخدامه من هاتف ثاني.

  5. اذا كان الرقم مفعل ستصلك عليه رسالة تأكيد حساب الواتس اب وستستطيع من خلاله إجراء المكالمات والمراسلة بشكل كامل كأي رقم عادي.

تحميل تطبيق 2ndline :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى