برامج وتطبيقات

ضع رقم أي شخص على الواتساب في أحد هذه التطبيقات الخطيرة وتجسس عليه فوراً

تطبيق wLog :

واحدة من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب أي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وما هي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج ، كما إنه يرسل لك إشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو أعطاك بلوك أو عملت له حظر وحتى إذا قام بإخفاء آخر ظهوره ستتمكن من معرفة متى دخل وخرج.

تطبيق OnLong  :

تم إطلاقه مند شهر تقريباً ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط وإذا أردت إضافة رقم آخر سيتوجب عليك الإشتراك.

تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker :

أول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب إسم الضحية ثم بعد ذلك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك آخر تحركاته داخل الواتساب ، أكثر ما أعجبني في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك إضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول إليه ومعرفة ما تقوم به.

تطبيق WLogin :

تطبيق آخر جميل ومفيد جداً يمكنك من التجسس على واتساب أي شخص من رقمه الهاتفي فقط فهو يتميز بواجهة مستخدم سهلة للغاية وخالية من التعقيدات وهو يقدم لك إمكانية اضافة رقم واحد فقط.

كانت هذه أفضل 4 تطبيقات تجسسية لمراقبة أي شخص على الواتساب من رقم هاتفه فقط بكل سهولة وبالمجان ، والجدير بالذكر أن هذه التطبيقات تمنح لك مدة تجريبية لمدة 24 ساعة فقط ، لذا بعد إنتهاء المدة ما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات ثم التطبيقات وعمل مسح بيانات له وبهذه الطريقة يمكنك الإستفادة منها مرة أخرى ، أو يمكنك إستخدامها كلها معا على هاتفك لمراقبة عدة أرقام في نفس الوقت بدون الإشتراك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى