عام

أجور ضخمة لكل إعلان يروجه هؤلاء المشاهير

أصبح موقع إنستغرام منصة مهمة لجني الأموال ومصدر دخل قوي للعديد من النجوم والمشاهير حول العالم، وذلك بفضل ما يمتلكونه من مئات الملايين من المتابعين، ليتخطى قيمة الإعلان الواحد، أكثر من مليون دولار لأحد الفنانين، وهذا ما كشف عنه موقع “Hopper HQ” المهتم بإحصائيات وأرقام مواقع التواصل الاجتماعي.

ونتيجة لهذا الدخل القوي أصبحت مهنة بعض المشاهير فقط الإعلان على تطبيق إنستغرام، ومنهم من صار هذا التطبيق الشهير مصدر دخل لهم إلى جانب مهنتهم الأصلية التي اكتسبوا منها شهرتهم، مثل لاعبي كرة القدم، ونجوم التمثيل والغناء.

الممثل الأمريكي دوين جونسون “ذا روك” تصدر القائمة، حيث يتقاضى على المنشور الإعلاني الواحد مليون دولار، بفضل عدد متابعيه الذين تجاوزوا حاجزا الـ 248 مليونا.

وجاءت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر في المرتبة الثانية، حيث تحصل على 986 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني، ويبلغ عدد متابعيها 242 مليونا.

فيما نال نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو المرتبة الثالثة، حيث يتقاضى 889 ألف دولار لكل منشور إعلاني عبر “إنستغرام”، ويبلغ عدد متابعيه 300 مليون.

وحلّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في المرتبة الرابعة بـ858 ألف دولار، بفضل عدد متابعيها الذين يصلون لـ 230 مليون شخص.

وجاءت النجمة آريانا غراندي في المرتبة الخامسة بـ 853 ألف دولار، ويبلغ عدد متابعيها 245 مليون شخص، وسلينا غوميز في المرتبة السادسة بـ 848 ألف دولار ويتابعها 239 مليون شخص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى