وظائف ودوارات تدريبية

هيئة السوق المالية تستقبل طلبات الإنضمام لبرنامج تأهيل الخريجين المتفوقين

أعلنت هيئة السوق المالية عن إطلاق برنامجها التدريبي لتأهيل الخريجين المتفوقين بنسخته التاسعة وبدء التسجيل اعتبارًا من تاريخ 13 يونيو لعام 2021م، وتمتد فترة استقبال طلبات المتقدمين حتى 4 يوليو لعام 2021م.

ويأتي إطلاق البرنامج إيماناً من الهيئة بمسؤوليتها المجتمعية ونظرًا إلى ما يمثله رأس المال البشري المؤهل من أهمية في تنمية وتطوير قطاع الأوراق المالية، وتسعى من خلاله إلى رفع مستوى المعرفة والمهارات في الجوانب الفنية والنظامية في مجال الأوراق المالية لدى الخريجين، وصولًا إلى مستوى يمكنهم من تعزيز فرص الحصول على وظائف في القطاع ويعزز من تطوير السوق المالية.

الصورة

وفي هذا الإطار، أوضح سعادة الأستاذ عبد الله شيبة الحمد وكيل الهيئة للموارد المؤسسية أن البرنامج يعد إحدى المبادرات التي تنفذها الهيئة انطلاقًا من مسؤوليتها تجاه قطاع الأوراق المالية، وتابع شيبة الحمد بأن الهيئة أطلقت البرنامج لأول مرة عام 2014م، وقامت الهيئة منذ انطلاقته بتأهيل أكثر من 234 شاب وشابة، وتؤمن بأن بناء الكفاءات الوطنية في القطاع المالي هو أحد بذور النجاح في السوق المالية السعودية.

وتؤكد الهيئة عزمها على تمكين القدرات وتبني أحدث الأساليب وأفضل البرامج التطويرية لبناء الكوادر الوطنية في السوق المالية؛ بهدف تلبية احتياجات القطاع ورفع جودة خدماته.

ولمزيد من المعلومات حول البرنامج والشروط ومتطلبات الانضمام نرجو زيارة الرابط الآتي :
برنامج هيئة السوق المالية لتأهيل الخريجين المتفوقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى