برامج وتطبيقات

تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب

جمعينا يعلم مدة الرسائل التي تستطيع خلالها حذف رسالة الواتساب بعد إرسالها حتي وأن قرأها الطرف الآخر أو شاهد محتواها ولكن قامت شركة الفيسبوك المسؤولة عن إدارة تطبيق الواتساب بتعديل هذه الفترة الزمنية الي تسمح للمستخدم بحذف هذه الرسائل  ولكن لا يوجد جديد في هذه الميزة المتاحه منذ فترة طويلة ولكن الجديد في هذا الموضوع هو طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب حتي بعد قراءتها . .

وجد طرق كثيرة للتعرف علي الرسائل التي تم حذفها بعد إستلامك لها ولكن معظم هذه الطرق تحتاج إلى صلاحية الروت التي يصعب علي الكثير تنفيذها  ولكن في طريقة اليوم سنعتمد على تطبيق هام جداً لإسترجاع الرسائل المحذوفة من قبل مرسلها علي تطبيق الواتساب ميزة التطبيق هي العمل جنباً الي جنب مع تطبيق واتساب الرسمي ومهمته الحقيقية هيا الإحتفاظ بكافة الرسائل التي تم حذفها من تطبيق الواتساب الرسمي  وتوجد وظائف أخرى للتطبيق جانب ميزته الرئيسية وهي حذف الرسائل والفيديوهات والصور المكررة علي هاتفك لتحرير أكبر مساحه داخلية علي هاتفك الذكي . .

بعد تحميل التطبيق وتثبيته عليك إعطائه الصلاحيات المطلوبة ليتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة علي تطبيق الواتساب وبعد ذلك سيعمل علي عرض قائمة من التطبيقات علي هاتفك الذكي تختار منها تطبيق الواتساب الرسمي أو كان المعدل بعد ذلك قم بإغلاق التطبيق وإتركه يعمل في صمت . .
التطبيق لا يتدخل إلا إذا حذف طرف المحادثة الأخر رسالة ، سيقوم بحفظها وسيعرضها لك وسيعرض التطبيق أيضاً محتوى الرسالة كاملة إذا كانت تحتوي علي صورة أو نص أو تسجيل صوتي . .
التطبيق آمن تماماً ولا يحتاج إلى إدخال أي معلومات شخصية عنك مثل كلمة المرور أو رقم هاتفك تعتبر مهمته الرئيسية هيا العمل بجانب تطبيق الواتساب الرسمي والحصول علي كافة الرسائل المحذوفة فقط . .

صـــور التطبيق :

تحميل التطبيق :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى