برامج وتطبيقات

تحميل تطبيق Black Hole Cut لتحميل الفيديوهات من أي موقع

تحميل تطبيق Black Hole Cut : يواجه المستخدمين للهواتف الذكية المتطورة صعوبة في تحميل مقاطع الفيديو المنتشرة على شبكات التواصل الإجتماعي مثل موقع انستقرام  وموقع تويتر وموقع يوتيوب وصفحات الفيس بوك أو موقع Vimeo وموقع Vevo أيضًا .

وغيرها من المواقع الإلكترونية المختلفة فاليوم سنقوم بوضع تطبيق لأنهاء هذه المشكلة من خلال تحميل تطبيق   المخصص لهواتف الايفون فيحتوي متجر الآبل ستور المخصص لأجهزة الايفون ومتجر قوقل بلاي للآندرويد أو بشكل عام متاجر التطبيقات الإلكترونية على ملآيين التطبيقات والوسائط المفيدة في حياتنا الإجتماعية .

فمن ضمن التطبيقات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق Cut وهذا التطبيق من أسهل التطبيقات لحفظ مقاطع الفيديو من صفحات اليوتيوب أو حسابات بالإنستجرام أو مواقع بالفيس بوك أو حتى موقع تويتر وغيرها من المواقع العديدة .

تحميل تطبيق Black Hole Cut

فالتطبيق بسيط جداً ولا يوجد فيه إلا زر واحد فقط في منتصف الشاشة ، وهو زر الصق رابط الفيديو وسيقوم بالتحميل مباشرة فتطبيق Black Hole Cut يعتبر محرر فيديو بسيط ويكون هذا التطبيق مفيدًا عندما تحتاج إلى قص مقطع فيديو طويل إلى أجزاء حتى تتمكن من مشاركتها في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى أو وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .

أو التعديل على الفيديوهات مثل  كتم صوت  الفيديو ، أو إضافة علامة مائية على الفيديو باسم أو رمز معين أو تدوير الفيديو ويمكن من خلال هذه التطبيقات من تحميل أيضًا مقاطع صوتية مسموعة وتحريرها ومشاركتها مع أصدقائك من على صفحات التنزيل إلى مواقع التواصل الاجتماعي المشتركة .

فتطبيق سهل استخدامه وهو غير معقد ولا يحتاج إلى أي خبرة للتعامل معه فمثل هذه التطبيقات تواجه الكثير من الانتقادات من قبل الجمهور والأشخاص بخصوص كثرة مفردات التطبيق وأيضًا كثرة عدد الإعلانات التي تظهر في كل مكان سواء عند فتح التطبيق أو حتى اذا كان التطبيق مغلق .

تحميل تطبيق Black Hole Cut

كيفية تحميل وتنصيب تطبيق Black Hole Cut من على المتاجر الإلكترونية ؟

قم بالدخول على متجر التطبيقات الإلكترونية الخاص بك سواء من جهازك المحمول أو حتى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك قم بالضغط على مربع البحث الموجود اعلى الصفحة في المتجر الإلكتروني وكتابه اسم التطبيق وهو تطبيق Black Hole Cut .

وبعد ذلك سيظهر التطبيق في الأيقونة الأولى في اختيارات البحث فيمكنك الأن الضغط عليها والبدء في تحميل التطبيق ويقدر حجم التطبيق غالبا 16 .22  ميجا بايت أي يمكن تحميله والانتهاء منه بسرعة فائقة .

وبعد التحميل سوف يعمل معك التطبيق على إصدار هاتفك الايفون أي ما كان حديث ومطور ام قديم إذا أردت تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر فانك يجب عليك ان تتبع الخطوات التالية : وهي أن يكون لديك حساب في متجر IOS ITUONS وذلك لكي يمكنك الدخول إلى المتجر الخاص بجهاز الايفون من على جهاز الكمبيوتر ويمكنك البحث في المتجر الإلكتروني عن التطبيق .

تحميل تطبيق Black Hole Cut

تحميل تطبيق Black Hole Cut ومن ثم الضغط على تحميله وتثبيته ويمكنك نقله على جهاز الهاتف المحمول  ويتعين عليك أولا تحميل برنامج iOS  iMazing الذي يعمل على فتح جهاز الايفون للكمبيوتر لكي يتم نقل الملفات والتطبيقات من خلال الطرفين بكل سهولة وهذا الملحق مهم جدا نظرا لان هواتف الايفون محمية ضد النقل من أجهزة أخرى وإليها من قبل الشركة المصنعة لهذه الهواتف .

وبعد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر بصيغة وهذه الصيغة مهمة جدا لكي يعمل التطبيق على جهاز الايفون بكل سهولة ودون مواجهة أي أعطال عند تثبيته وتنصيبه ولكن يجب أن تكون لديك مساحة كافية على الجهاز لكي تتمكن من تحميل الفيديوهات المرئية والمقاطع الصوتية المسموعة دون أي مشاكل .

وهناك احتمالية كبيرة ان التطبيق يزيد حجمه عن 16 .22  ميجا بايت نظرا لان التطبيق يقوم بتنزيل وتحميل ملحقات خاصة به حتى يعمل التطبيق على هاتفك بدون أي مشاكل أو أعطال .

وعند إرادة تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر ومن ثم نقله إلى جهاز الايفون وبعد التنقل من الكمبيوتر إلى جهاز الهاتف (الايفون)  تستطيع البحث عن التطبيق من داخل مجلد الملفات المستلمة الموجود في ملف الهاتف وبعد ذلك يمكنك النقر على أيقونة التطبيق في مجلد الملفات المستلمة ليبدآ التطبيق في التثبيت والتنصيب لدى هاتفك المحمول .

والجدير بالذكر فإن التطبيق يتوفر منه إصدارات كثيرة منها المتطور ومنها العادي ومنها القديم فاحدث إصدار تم برمجته من قبل الشركات المصممة لهذا التطبيق هو إصدار رقم IOS 8  . 2 الذي يعد من اقوى الإصدارات واسهلها استخداما في نفس الوقت .

فالجديد في هذا الإصدار هو انه يتيح إمكانية الوصول إلى شريط التنقل الثابت التي أبلغ عنها بعض المستخدمين من قبل من تعرضها لبعض الأعطال والمشاكل التقنية والتي عملت الشركة المصممة على عمل تحسينات للأداء وإضافة شاشة إطلاق وبدء جديدة وفريدة من نوعها .

تحميل تطبيق Black Hole Cut

فهذا الإصدار يعتبر اخر إصدار تم إنتاجه وكان بذلك بتاريخ 18/05/2018  فسارع الأن إلى تحميل التطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية المناسبة والمتوافقة مع هاتفك .

ولكي تظفر بهذه المميزات الرائعة والعطايا الفريدة من نوعها الذي ينفرد بها هذا التطبيق عن باقي تطبيقات تعمل في نوس النوع والمجال فالتطبيق مجاني 100  في 100  ولا يحتاج أي رسوم او قبول أي عمليات دفع من خلاله .

كيف يمكنك تحميل مقاطع الفيديو المرئية والمقاطع الصوتية المسموعة مجانا من خلال  تطبيق Black Hole Cut ؟

  • أولا قم بتشغيل الجهاز الخاص بك وبعد ذلك اضغط على تطبيق Black Hole  Cut  الذي قمت بتحميله إلى هاتفك الايفون حتى تتمكن من تشغيله .

  • ستظهر بعد ذلك الصفحة الرئيسية للتطبيق ، اضغط على المواقع التي تريد تحميل مقاطع الفيديو منها مثل موقع يوتيوب أو موقع فيسبوك أو موقع تويتر أو موقع Vimeo وموقع Vevo أيضًا بعد تحديد الفيديو المراد تحميله الصق رابط الفيديو في شريط البحث الموجود في الواجهة الرئيسية للبرنامج .

  • ويمكنك أيضًا التطبيق من البحث عن اسم الفيديو أو اسم المقطع الموسيقي باستخدام الكلمات المفتاحية إذا لم يكن لديك عنوان  URL .

  •  وبعد ذلك اضغط على زر إدخال أو زر “تحليل” لبدء عملية البحث عن المقطع الصوتي أو المرئي الذي تريده .

  •  بعد ذلك سيظهر الفيديو المطلوب أو المقطع الموسيقي حسب البحث المكتوب .

تحميل تطبيق Black Hole Cut

  • اضغط على زر التحميل ، اختر جودة وحجم الملف الذي تريده من النافذة الجديدة التي ستظهر .

  • بمجرد الاختيار سيبدأ التحميل تلقائيا ، ويمكنك أيضًا التحقق من الفيديو أو المقطع الصوتي الذي تم تحميله من أيقونة “التنزيلات” الموجودة على التطبيق ويمكنك بعد تحميل المقطع المرئي أو الصوتي تحريره بتقطيعه إلى أجزاء أو حتى مقاطع معينة حسب رغبتك أو يمكنك أيضًا مشاركته مع أصدقائك ولكن على مواقع التواصل الاجتماعي فقط .

مميزات تحميل تطبيق Black Hole Cut لتحميل الفيديوهات :

  • سهولة التحميل : ما يميز تطبيق Black Hole Cut هذا عن غيره من التطبيقات المنافسة هو سهولة التحميل والتنزيل بالنسبة للفيديوهات من تلك المواقع والتطبيقات من خلاله ، فعندما تجد مقطع فيديو مناسب وأعجبك  وتريد أن تقوم بحفظه في جهازك سواء كان المقطع من موقع يوتيوب أو موقع فيسبوك أو موقع تويتر أو موقع Vimeo وموقع Vevo أيضا وغيرها من المواقع الإلكترونية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي .

  • لا يحتاج لنسخ الروابط : يتميز التطبيق بانه لا تحتاج ألا نسخ رابط الفيديو الذي تريده ومن ثم الدخول إلى التطبيق والنقر على الدائرة ليتم تحمل الفيديو مباشرة وحفظه بشكل تلقائي في معرض الصور أو في المكان المخصص الذي تحدده وبهذا يعتبر استخدام التطبيق سهل للغاية وفي متناول كافة الأشخاص .

  • تقسيم الفيديو : ويتميز أيضًا تطبيق Black Hole Cut بأنه يمكنك من خلاله تقسيم الفيديو الطويل إلى أجزاء حسب اختيارك لعددها أو حتى لمدة عرضها ويتميز أيضًا بالقدرة على تدوير الفيديو 90 أو 180 أو 270 درجة حسب رغبتك .

  • ازالة الصوت من الفيديو : ويمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع إزالة الصوت من الفيديو ويمكنك إضافة صوت جديد من عندك أو حذف الصوت نهائيا .

  • اضافة علامة مائية : ويتميز هذا التطبيق عن غير فأنه يمكنك  أضافة  كنية العلامة المائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة .

  • متصفح : ويحتوي التطبيق أيضًا على متصفح إنترنت مدمج في التطبيق لتتمكن من فتحه والبحث عن أي فيديو تختاره ومن ثم تحميله بكل سهوله ، ويمكنك أيضًا من إدارة الملفات المحملة عبر التطبيق من خلال حذفها أو القيام بالتعديل عليها أو حتى نقلها من مكان لأخر .

  • اداة التحميلات : ويتيح لك التطبيق إدارة التنزيلات مع خاصية الإيقاف المؤقت والاستئناف عند التحميل ويمكنك هذا التطبيق من تعديل وتغيير مجلّد التنزيل حسب رغبة الشخص ويمكن ان تستخدم بطاقات ذاكرة خارجية للتحميل عليها فتطبيق  Black Hole Cut يدعم بطاقات ذاكرة SD  متعددة ، بالاضافة الي قدرة هذا التطبيق على تحميل العديد من مقاطع الفيديو في نفس الوقت تجعله أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو .

  • تنزيل الموسيقى : وليس فقط هذا عمل التطبيق فيقوم التطبيق بتنزيل الموسيقى وأي ملفات أخرى قابلة للتنزيل من على كافة المواقع الإلكترونية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي .

  • تطبيق مجاني : فالتطبيق يتميز بأنه مجاني تماما وسهل الاستخدام من قبل أي شخص ولا يحتاج إلى خبير تقني أو مبرمج تكنولوجي لكي يتم التعلم عليه ، فهذا التطبيق بمثابة أداة رائعة تقدم إمكانيات ممتازة لتجربة مثالية ، ومن خلال هذا التطبيق المجاني يمكنك جذب أعداد متزايدة من محبي تحميل مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى من أصدقائك ، فيتميز التطبيق و محتوياته بواجهة سهلة الاستخدام .

  • جودات متنوعة : كما تحتوي هذه الأداة على مستويات مختلفة من الجودة يمكنك اختيار المفضل لديك من بينها ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى من العديد من المواقع المختلفة كما ذكرنا ، حيث ان يعتبر تطبيق Black Hole Cut  هو أيضاً أداة لإنشاء قوائم تشغيل وتحميل ملفات الموسيقى .

  • واجهة و تصميم رائع : واجهة المستخدم البسيطة تعطى لك خيار تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك طبقا لأسلوبك وذوقك .

تحمــــيل التطبيق :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى