برامج وتطبيقات

تطبيق يحذرك من جميع أنواع كاميرات السرعة وينبهك في الوقت الحقيقي

إذا كنت تملك سيارة فلا بد إنك وقعت أكثر من مرة عرضة لمخالفات السرعة التي تلتقطها كاميرات مراقبة السرعة، وغالباً تكون قيمة المخالفات ليست بقليلة، لذلك جاءت الحاجة إلى وجود تطبيق ينبه السائق في حال وجود جهاز رادار سرعة وما هي السرعة المسموح بها في هذا الطريق لكي لا يلتقطه الرادار، هذه الخاصية سوف تجدها بعد أن تقوم بـ تحميل برنامج radarbot  للآندرويد والآيفون فهذا البرنامج قادر على تحديد أماكن وجود كاميرات مراقبة السرعة ويقوم بتنبيه السائق لكي يخفف سرعته.

شرح برنامج Radarpot رادار بوت :

برنامج رادار بوت يعمل على كشف كاميرات مراقبة السرعة الموجودة على الطريق بإستخدام ال GPS، ويقوم التطبيق بإرسال تحذير بمدى بعد الكاميرا عنك وإلى أي حد يجب أن تقوم بتخفيض سرعة السيارة.

قبل أن تبدأ إستخدام برنامج Radarbot يجب أن تقوم بتحديد الدولة التي أنت فيها.

تحميل برنامج radarbot pro للاندرويد

البرنامج قائم على أساس إرسال إشعارات صوتية ونصية للسائقين عند إقترابهم بمسافة معينة من كاميرات مراقبة السرعة، في خانة التنبيهات سوف تظر لك الإشعارات والتنبيهات في المنطقة التي ستكون متواجد فيها.

كاشف الرادار برو

عندما تقترب من تجاوز السرعة المحددة في المنطقة التي تقوم بها سوف يقوم البرنامج بعرض تنبيه مرئي عن معلومات السرعة المحددة، ولكن إذا قمت بتجاوز السرعة فسوف يبعث تنبيه صوتي لك بأنك قد تجاوزت السرعة المحددة لك ومدى بعد رادار السرعة عنك.

radarbot pro 6.66 apk

عند النظر إلى الخريطة سوف تجد جميع الرادارات الموجودة في المنطقة، فتستطيع أخذ حذرك بوقت سابق.

radarbot pro apk cracked

تستطيع تحويل الخريطة إلى الوضع الليلي من خلال الأيقونة بالاسفل كما بالصورة وسوف تصبح الخريطة بلون داكن.

تحميل برنامج radarbot pro للاندرويد

كما يمكنك من خلال عداد السرعة أن تقوم بتسجيل كم كانت سرعتك في أي وقت تريده، عن طريق الضغط على زر التسجيل، ثم بعد الإنتهاء قم بحفظ الرحلة.

تحميل برنامج radarbot pro للاندرويد

تسجيل السرعة المركبة 

حفظ تسجيل السرعة للمركبة

في النهاية نحب أن نوجه رسالة إلى جميع السائقين بتوخي الحذر على الطريق وعدم القيادة بسرعات عالية حفاظاً على سلامتكم وسلامة الراكبين معكم، أيضاً يجب التنويه ان التطبيق قد يخطئ ولا يعرض بعض الرادارات، فيجب ان تكونوا حذرين دوماً.

الإيجابيات :

  •  كشف كاميرات مراقبة السرعة على الطريق .

  •  إرسال تنبيهات بالسرعة المسموح بها .

  •  خالي من الإعلانات .

  •  متوفر باللغة العربية .

تحميل التطبيق :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى