برامج وتطبيقات

تطبيقات مجانية لفترة محدودة

يوجد الآن أكثر من 500000 تطبيق تعليمي متاح للتنزيل من متجر التطبيقات ، ومع ذلك ، فإن معظمها يكلف مالًا ، وإذا قمت بوضع كل ذلك من البداية إلى النهاية ، فسيكون لديك عدة ملايين من الدولارات في طابور طويل .

لا يرغب الجميع في الدفع مقابل تطبيقاتهم ، لذا فإننا نلقي نظرة على التطبيقات المجانية لفترة محدودة والمفضلة لدينا والمتاحة حاليًا ، لا يمكننا التظاهر بأي طريقة موضوعية بأن هذه التطبيقات هي “أفضل” التطبيقات المجانية ، لكنها كلها ممتعة وممتعة بطريقتها الخاصة .

نحن دائمًا نفحص متجر App Store بحثًا عن أفضل تطبيقات اليوم التي أصبحت مجانية .. هل تريد تجربة تطبيقات رائعة دون الإضرار بمحفظتك ؟ لقد إخترنا التطبيقات المجانية الآن .

قد تختفي هذه العروض في وقت قريب جدًا ، لذا .. ألقِ نظرة على القائمة وأحصل بسرعة على أكثر التطبيقات التي تثير إهتمامك .

نصيحــــة : إذا وجدت تطبيقًا من تطبيقات المجانية لفترة محدودة مثيرًا للإهتمام في القائمة أدناه ، ولكنك لا تريد إستخدام التطبيق أو اللعبة الآن ، فقم بتثبيت التطبيق على أي حال ، ثم قم بإزالته من جهازك زز بهذه الطريقة ، سيتم دمج الخدمة في مكتبتك ويمكنك تثبيتها مجانًا في المستقبل عندما تحتاج إليها .

1. تطبيق Filterloop Pro :

Filterloop: Photo Editor على App Store

أضبط التشبع والتباين ودرجة اللون والتعرض والسطوع والمزيد ، سيكون لديك صندوق الأدوات النهائي لجعل صورك تبدو مثالية قبل تطبيق أي مرشحات .

تذكر آثار التصوير التناظري :
يحتوي على مجموعة واسعة من تسريبات الضوء الرائعة ، والمستحلب المذهل ، وتأثيرات الحبوب والخدوش . بإستخدامهم يمكنك إنشاء التأثير الذي تم الحصول عليه من خلال كاميرا قديمة وتم تخزينها في ألبوم صور لفترة طويلة .

تحسين الصور :
عندما لا تكفي فلاتر Instagram ، تنقذ حزم المرشحات ( Filterloop ) مع مرشحات ألوان مذهلة تمنح صورك لمسة نهائية جميلة ، فلاترنا دقيقة وتركز على تحسين الصورة بدلاً من تعديلها .

2. تطبيق MovieSpirit :

تحميل برنامج MovieSpirit مجانا للايفون مجانا بدون جلبريك تعديل احترافي  للفيديوهات

بإستخدام MovieSpirit ، يمكنك الجمع بين مواد الوسائط المختلفة ، مثل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنص والتسجيل وكتابة الأصابع .. ووفقًا لإبداعك ، قم بتحريرها معًا وإضافة مؤثرات خاصة مختلفة ( تأثيرات تبديل المشهد ، الرسوم المتحركة النصية ، تأثيرات المرشح ، مقدمة الفيديو والأقنعة وما إلى ذلك ) لإنشاء فيلمك الخاص .

3. تطبيق AirDisk Pro :

AirDisk: File Manager على App Store

يتيح لك AirDisk Pro تخزين الملفات وعرضها وإدارتها على iPhone أو iPad أو iPod touch . يمكنك الإتصال بـ AirDisk Pro من أي جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي عبر شبكة Wi-Fi ونقل الملفات عن طريق سحب الملفات وإفلاتها مباشرة من Finder أو Windows Explorer .

يتميز AirDisk Pro بعارض المستندات وقارئ PDF ومشغل الموسيقى وعارض الصور ومسجل الصوت ومحرر النصوص ومدير الملفات ويدعم معظم عمليات الملفات : مثل الحذف والنقل والنسخ والبريد الإلكتروني والمشاركة والرمز البريدي وفك الضغط والمزيد :

  • دلائل الميزات .

  • دعم التخزين السحابي .

  • دعم إرتباطًا متعددًا بحسابات تخزين iCloud Drive و Google Drive و Dropbox و OneDrive .

4. تطبيق Image Resizer :

برنامج تغيير حجم الصور 2021 Image Resizer - ميكانو للمعلوميات | موقع ميكانو  شروحات واخبار التقنية

تطبيق Image Resizer – Photo Compress موجود هنا لمساعدتك على تقليل حجم الصورة لأغراض مختلفة ، إذا كنت تبحث عن ضاغط صور أو تطبيق لتغيير حجم الصور لتقليص صورك ، فجرب محول الصور المذهل هذا ، يسمح لك Photo resizer بتغيير حجم أي صورة بالطريقة التي تريدها ، هناك عدة أنواع من خيارات الجودة والدقة في محرر حجم الصورة هذا – تطبيق resizer ويمكنك تحديد الحجم والجودة والبيانات الوصفية exif وفقًا لمتطلباتك وضغط الصور في ثوانٍ .

5. تطبيق Art filters + :

الحصول على Art Filter Photo Editor - Paint Filters and Cartoon Effects -  Microsoft Store في ar-OM

تمديد كبير لقدرات تحرير الصور على الهاتف المحمول .. تتيح لك مرشحات 3D LUT تحقيق نتائج مذهلة لا يمكن تحقيقها بإستخدام أدوات تصحيح الألوان القياسية .

• تصحيح ألوان معقد للصور بتأثيرات جاهزة للإستخدام بناءً على مرشحات طرفية ثلاثية الأبعاد .
• يمكنك تطبيق التأثيرات مباشرة في تطبيق الصور ، تتوفر المرشحات كملحق للتحرير .
• إستيراد المرشحات المخصصة بتنسيق “cube” عبر تطبيق البريد أو مشاركة ملفات iTunes أو Dropbox .
• 15 مرشح مسبقاً تتوفر فلاتر إضافية عبر التنزيل داخل التطبيق كحزم مجانية ومدفوعة .

6. تطبيق One Meteo :

556] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة - اي-فون إسلام

كن مستعدًا وخطط بذكاء من خلال التنبؤات العالمية فائقة الدقة وتنبيهات الأمطار والثلوج وجودة الهواء وخرائط الطقس وسرعة الرياح .

تنبؤات One Meteo الفريدة موجودة في بيانات المصدر المستخدمة من قبل الصناعات ، من الطيران إلى اللاعبين عند الطلب ، والذين لا يمكنهم تحمل تكلفة إجراء مكالمة سيئة بناءً على الطقس .
Meteo واحد يعتمد على البيانات من العالم المتصل ، ومصادر البيانات التقليدية ، والنمذجة الجديدة المتطورة – فائقة الدقة ، ومحددة ، وذات صلة بحياتك .

واجهة سلسة وبيانات دقيقة عن الطقس ، لا يمنح تطبيق One Meteo فرصة للتطبيقات الأخرى للبقاء على جهازك .

7. تطبيق LogoMe :

تحميل برنامج جوم بلاير 2020 Gom Player برابط مباشر

يتيح لك LogoMe إنشاء Silhouette Photos بسهولة تطبيق قناع الصورة الجميل ، سيحول المناظر الطبيعية اليومية العادية إلى صور فنية ، هناك العديد من القوالب للصور الظلية ، والتي تمنحك القدرة على إنشاء صور ذات شعارات ذات مظهر مشهور .

الرسام والنص والعديد من الخيارات الأخرى لإضفاء الحيوية على صورك ، بينما تستمتع بمعالجة صورك ، فإن الصور الظلية الفنية جاهزة لك .

8. تطبيق Dark Browser :

تحميل تطبيق Soul Browser (Ad-Free) Apk أفضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات  2020

Dark Browser هو إمتداد Safari الذي يتيح الوضع المظلم لكل موقع ويب بسرعة وسلاسة وتلقائية .

دلائل الميزات :

  • إعدادات مخصصة : تنشئ نمطًا داكنًا مخصصًا لكل موقع تزوره ، بناءً على الألوان المستخدمة في الصفحة ، بشكل افتراضي ، يتم ربطه بالوضع المظلم بجهازك ، لذلك لن تصبح مواقع الويب مظلمة إلا عندما تريدها ، ولكن يمكنك بسهولة تخصيص هذا حسب رغبتك ، حتى لكل موقع ويب .

  • موضوع مخصص : يدعم اختيار أوضاع السمة المختلفة ، بما في ذلك الأسود الداكن ، يتميز النسق الأسود بتجربة أكثر خصوصية ويمكنه توفير الطاقة .

  • توفير الطاقة : يمكنه توفير الطاقة بشكل فعال لأجهزة iPhone المزودة بشاشات OLED ، بما في ذلك iPhone X و iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone 12 سلسلة كاملة و iPhone 13 سلسلة كاملة .

  • العناية بالعيون : تجعل تصفح الويب ليلاً أفضل بكثير ، بحيث لا تعمم المواقع الساطعة بعد الآن .

  • أمان الخصوصية : لا يجمع أيًا من بيانات التصفح الخاصة بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى