برامج وتطبيقات

موقع لزيادة متابعين تيك توك مجاناً

جميع مستخدمي برنامج تيك توك يرغب في زيادة متابعين تيك توك مجاناً لزيادة الشهرة بخطوات بسيطة، من هنا نوفر نوضح لك أنه لا يوجد برنامج زيادة متابعين تيك توك في الاب ستور، لكن نوفر لك طريقة تساعدك للحصول على متابعين من خلال موقع تزويد متابعين تيك توك بضغط واحدة 2022 من خلال الشرح التالي ..

اولاً: زيادة متابعين تيك توك مجاناً :
إن كنت ترغب بالحصول على متابعين حقيقين في تيك توك وبدون الحاجة إلى شراء متابعين تيك توك ، تابع التالي :

ملف شخصي أكثر جاذبية :
من أهم خطوات زيادة متابعين تيك توك مجاناً إنشاء ملف شخصي خاص بك مميز وأكثر إحترافية ، وذلك عن طريق إختيار إسم مستخدم سهل حفظه ويسهل إضافته عند الآخرين، كما موضح بالصورة امامك :

كتابة البايو :
لا أخفي عليك كتابة البايو في التيك توك لا تقل أهمية عن البايو في الإنستقرام ، حيث تجذب الآخرين بشكل ملحوظ ، لذلك أفضل كتابة بايو خاص بك جذاب ومعبر عنك وعن الفيديوهات التي تود نشرها .

نشر محتوى مثير للإهتمام وإحترافي :

  • يجب عليك نشر محتوى وفيديوهات هادفة ذات معنى وإهتمام الآخرين وتتعلق بالحياة الواقعية نوعاً ما ، حيث الفيديوهات المزعجة والتي تسبب الإنزعاج لدى الآخرين سوف تعمل على تدمير لحسابك التيك توك ، حيث يعمل المتابعين على لايك دون أي تعليق على فيديوهاتك .

  • يفضل النشر المستمر والتفاعل المستمر على الفيديوهات التي يتم نشرها .

متابعة المشاهير في تيك توك :
بعد الإنتهاء من إنشاء صفحة وحساب خاص بك في التيك توك ، عليك إتباع المشاهير ، حيث تلاحظ الكثير من الأشخاص تتبع المشاهير وتقوم بعمل متابعة لحسابك بدون أي تفكير ، كما ينصح بكتابة تعليق أسفل فيديوهات المشاهير ليتم رؤية حسابك من خلال أكبر عدد ممكن من متابعين المشاهير .

إتباع الهاشتاقات :
من أهم خطوات زيادة متابعين تيك توك والوصول إلى 1000 متابع بوقت قصير هو إتباع الهاشتاق في تيك توك وذلك من خلال الضغط على أيقونة البحث في أسفل الشاشة لتجد كافة الهاشتاقات المشهورة في العالم ، مما يعطي فرصة أكبر لظهور الفيديو الخاص بك لأكبر عدد وعمل متابعة لك ، كما موضح بالصورة امامك :

إتباع التريند :
يعني إتباع تحديات تيك توك ، وذلك عن طريق معرفة علامات التصنيف الخاصة بفيديوهاتك ، نشر التحدي المنتشر في وقته مع التأني قبل نشر التحدي بطريقة ليست سليمة .

إختيار خلفية خاصة بك مميزة :
إختيار خلفية أو صورة مميزة يكن من أفضل خطوات زيادة متابعين تيك توك بدون برامج ، حيث يتجه العالم إلى الصور والخلفية المميزة والتي تجذب إنتباهم .

أنشر الفيديو بالوقت المناسب :
لا تعتبر كل الاوقات ذات فائدة لنشر الفيديو الخاص بك ، كما يطلق عليه الوقت الذهبي وهو إختيار الوقت المناسب لنشر الفيديو الخاص بك ، وحسب الإحصائيات والدراسات أفادت أن الوقت المناسب لنشر الفيديو وتجد عليه إقبال ملحوظ هو :

  • من الساعة (11 صباحاً- 12 ظهراً ).

  • من الساعة (5 مساءً- 11 مساءً).

تناسق الفيديو مع الكلمات :
إذا قمت بنشر فيديو أنصحك بتناسق الفيديو مع الكلمات ، بمعني لا تسبق كلماتك وتمثيلك الفيديو ، حتى لا تكن مضحكاً لدى متابعينك ويؤدي إلى عدم متابعتك من قبل الآخرين .

ثانياً : موقع تزويد متابعين تيك توك :
يمكنك من خلال موقع زيادة متابعين تيك توك ، الحصول على متابعين بدون قيود من خلال الشرح التالي : 

  1. الضغط على موقع زيادة تيك توك من هـــــــنا

  2. تظهر لك الشاشة الرئيسية للموقع قم بالضغط على خيار Get Start ، كما موضح بالصورة أمامك : 

  3. بعد ذلك يطلب منك إدخال إسم المستخدم الخاص بك في التيك توك ، ثم الضغط على خيار continue، كما موضح بالصورة أمامك : 

  4. بعد ذلك تظهر لك شاشة بنجاح تسجيل الدخول في الموقع لزيادة متابعين التيك توك ، كما موضح بالصورة أمامك : 

  5. يوفر لك الموقع يوميةً مجانية لزيادة التيك توك ، كما موضح بالصورة أمامك :  

  6. بعد ذلك يتم توفير المتابعين ، وعليك عمل متابعة للآخرين ليتم إعادة المتابعة لك .

ما أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك مجاناً ؟
لمن يتسائل عن برنامج زيادة متابعين تيك توك ، أوضح لك أنه لا يوجد أي برنامج يعمل على بطريقة فعالة وبنجاح ، حيث تم تجربة كافة البرامج ولا تعمل ، وبذلك يختلف عن الإنستقرام الذي يوجد العديد من البرامج لزيادة المتابعين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى