برامج وتطبيقات

تطبيق لتحويل صورك لكرتون ولوحات مرسومة مجاناً

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج بريزما أخر إصدار :
تطبيق بريزما Prisma الذى أحدث ضجة فى عالم التعديل على الصور “بريزما” والذى إنتشر من وقت نزوله على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب المميزات التى يقدمها وجودة الصور التي يقوم بالتعديل عليها فهو من أفضل التطبيقات التى إنتشرت بسرعة فائقة على appstore وحاز علي إعجاب الكثير من كل المستخدمين خلال فترة وجيزة جداً من أول يوم إطلاقه وطرحه فى الأسواق ويتوافق التطبيق مع نظام تشغيل الآيفون والآندرويد فيمكن لمن يبحث عن البرنامج أن يجده بكل سهولة فى قسم البرامج الخاصة باللآندرويد والآيفون وتحميلة مجاناً برابط مباشر وفعال دون إنتظار .

تحميل برنامج بريزما مجاناً

Prisma هو أحد التطبيقات التى يجب أن تكون موجودة على هاتفك فهو من ضمن تطبيقات الأى أو أس المطور من قبل الشركة المعروفة Yandex وأيضا شركة ” Mail.Ru ” وهما شركتان روسيتان وتطبيق برزما أيضاً تطبيق روسى من أهم التطبيقات المخصصة للتعديل على الصور وعمل التأثيرات عليها لإخراج أفضل الصور دون الحاجة إلى الفوتوشوب وإضاعة الكثير من المجهود والوقت لإستخراج الصور المعدلة فبرنامج “Prisma” كفيل بكل هذه الأشياء فهو يقوم بتحويل الصور التى يتم إلتقاطها إلى صور مرسومة على يد رسامين محترفين وذلك خلال فترة قصيرة جدا ثلاثون ثانية أو أكثر بقليل . 

 

فكرة عمل برنامج بريزما لتحويل الصور للوحات مرسومة :
يعتمد تطبيق بريزما على البرمجة الدقيقة والمعقدة نسبياً لتحليل الصور وإخراجها بنفس ستايل اللوحات المرسومة للمشاهير على يد مبدع فى عالم الرسومات الجميلة واللوحات التذكارية للنجوم .

تطبيق بريزما نال الإعجاب من الكثيرين حيث أن عدد التحميلات التى تمت خلال أسبوع واحد من إنطلاقه تجاوزت المليون و800 ألف تحميلة ، والعدد فى تزايد مستمر بسبب الإبداع الشديد الموجود فى التطبيق وطريقة تطويره المميزه جداً عن باقى برامج وتطبيقات التعديل على الصور .
كما أن شركة فيس بوك أعلنت أن عدد الصور التى تم نشرها على موقع إنستقرام خاصتها قد تضاعفت بشكل ملحوظ خلال الأيام الأخيرة بسبب تطبيق بريزما 2021 والمتوقع أن يزيد العدد أكثر بكثير من هذا العدد لأن أغلب المستخدمين يتفاخرون على أصدقائهم بإلتقاط الصور الفنية المعدلة بواسطة برنامج بريزما Prisma 2021 الجديد الذى يحتل المراكز الأولى فى آب ستور بـ10 دول من وقت إنطلاقة فى السوق .
أنت أيضاً .. يمكنك الحصول علي صورتك الشخصية مرسومة بكل دقة وفن رسم عالمى من خلال جوالك الآيفون أو الآندرويد من خلال تحميل بريزما رابط مباشر ، فقـط .. إتبع الشرح وكيفية الإستخدام . 
تنزيل Prisma Photo Editor للأندرويد أخر اصدار

تطبيق بريزما Prisma الجديد 2021 التحديث الأخير للموبايل :
أصبح تطبيق بريزما خلال أيام قليلة حديث جميع المستخدمين للآندرويد والآيفون فهو أحد البرامج  الفريد من نوعة والمطور على يد محترفين تحويل الصور إلى لوحات فنية عالمية فالبرنامج يقوم بتعديلات لم يسبق لها مثيل من قبل كاللوحات المرسومة من فنانين مثل ( مارك شاغال, ادفارت مونش ) وقد تم تحميله بنسبة كبيرة جداً من جميع دول العالم خلال أيام إنطلاقة والمتوقع زيادة هذا العدد لآن التطبيق فريد من نوعة وأبدعت الشركتان فى تطويره, ويوجد به خصائص أخرى ومميزات عديدة يمكنك الإطلاع عليها بنفسك وإكتشافها عبر خيارات التطبيق كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق بريزما 2021 برابط مباشر دون انتظار من الموقع الرسمى, أن هذا التطبيق حقا رائع ومميز وأنصحكم بتحميله وتجربته فهو متاح على متجر آب استور وجوجل بلاي هذا ما جعله التطبيق الاول فى نسبة التحميل فى كثير من الدول وجعله فى المقام الأول والأكثر شعبية الآن . 

تطبيق بريزما أخر اصدار لتعديل الصور برابط مباشر

طريقة تحويل الصور إلى رسوم بإستخدام برنامج وتطبيق Prisma :
إتجهت أنظار العالم إلى برنامج الصور “بريزما” المستخدم من معظم المشاهير حول العالم ، فقد صمم فى روسيا وإنتشر بشكل سريع جداً في أنحاء العالم لقدرتة على إضافة التأثيرات على الصور التى يستعين بها المستخدمون على تطبيق سناب شات وإنستقرام .

بعد إختيار الصورة فى تطبيق Prisma من الهاتف أو إلتقاطها من الكاميرا ، يمكنك إستخدام الصورة والتعديل عليها من خلال التصغير أو التكبير أو التدوير أو القص للصورة الأصلية في الإتجاه الذى تريده .
بعد ذلك يمكنك الإنتقال إلى مرحلة التأثيرات لتحويل الصورة إلى رسم لوحة فنية بطريقة محترفة ، يمكنك الإختيار من ضمن مجموعة كبيرة جداً من التأثيرات لإضافتها إلى الصورة لتحويلها إلى لوحة زيتية كما هو موضح بالشكل التالي .
كما أن التطبيق يتيح المزيد من تأثيرات تحويل الصور إلى لوح فنية مميزة جداً منها ما يعتمد على أساليب أهم الفنانين أهم الأنماط الجاهزة والعالمية ، كما أن التطبيق يتيح إمكانية التحكم فى درجات التأثير المضافة إلى الصور والتحكم أيضا فى درجات اللون وذلك من خلال سحب الصور وتحريكها لليمين أو اليسار للتحكم فى درجات التأثير المستخدمة . 
download prisma photo editor apk

مميزات تطبيق بريزما Prisma للآندرويد وللآيفون 2021 :

  • يحول التطبيق الصور إلى لوحات فنية وإبداعية تتضمن أساليب وإبداعات كبار الفنانين المحترفين حول العالم . 

  • يمكنك مشاركة تلك القطع الفنية مع أصدقائك على برامج الدردشة للآندرويد والآيفون ومواقع التواصل الإجتماعي . 

  • يمكنك حفظ الصورة بعد تعديلها على هاتفك وذلك من خلال الضغط على رأس السهم الموجود فى خلفية الصورة .  

  • يمكنك التبديل بين أساليب التأثيرات المستخدمة للحصول على صور ولوحات وأساليب فنية مميزة ومتغيرة بإستمرار .  

  • يتوفر التطبيق على نظام ios لهواتف ايفون وآيباد وأندرويد.  

  • أصبح بريزما Prisma التطبيق الأكثر شعبية والأكثر تحميلا فى 10 دول حول العالم خلال أيام من إطلاقه .  

  • يتميز تطبيق بريزما Prisma بسهولة الإستخدام والقدرة على تحديد التأثيرات المستخدمة لإعطاء صورة كالمحترفين .  

  • سيدعم تطبيق بريزما Prisma قريباً بالفيديوهات لإرضاء المستخدمين .

صور التطــبيق :

شرح التطــبيق :

تحميل التطــبيق :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى