برامج وتطبيقات

تطبيقات تغيير الصوت أثناء المكالمات لأصوات مشاهير

في بعض الأحيان تكون في حالة مزاجية فقط للحصول على المتعة أو مزحة أصدقائك من خلال تغيير صوتك ، خاصة عندما تحصل على رقم هاتف جديد.

حسناً .. لقد جربنا كل هذا في مرحلة ما من حياتنا ولم يكن ذلك نجاحا كبيراً، والسبب البسيط لذلك هو بوضوح إفتقارنا إلى مهارات تعديل الصوت.

ولكن لا تقلق ، فنحن هنا لمساعدتك وسوف تعرف قريبًا بعض من أفضل تطبيقات تغيير الصوت حتى تتمكن من مزح الأصدقاء بشكل صحيح.

حسنًا .. غمر متجر Play ومتجر التطبيقات عددًا من تطبيقات المغير الصوتي ، لذا قد يكون البحث عن الحل الأمثل أمرًا شاقًا، لقد اختبرنا التطبيقات من أجلك ، وفيما يلي قائمة بأفضل 7 تطبيقات لمبدلات الصوت لنظامي التشغيل Android و iOS :

1. صوت مبدل مع الآثار :

إذا كنت تبحث عن تطبيق مبدل صوتي متميز بالكامل ووظيفي يتيح لك الإختيار بين Batman ، وكذلك Darth Vader ، فإن Voice Change with Effects هو ما تبحث عنه، يمكنك ببساطة تسجيل جملة أو جملة ثم إختيار التأثير الذي تريد تطبيقه عليه.

ليس ذلك فحسب .. بل يمكنك أيضًا إستيراد صوت مسجّل مسبقًا وإنشاء صوت بإستخدام النص ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا تمامًا.

يتضمن تطبيق المغير الصوتي حوالي 40 صوتًا مختلفًا ، بدءًا من الطفل أو الشيطان إلى غناء السنجاب أو السكير وأنا أحب التنوع.

ومع ذلك .. يمكنك مشاهدة إعلانات الفيديو أو الحصول على نسخة خالية من الإعلانات للتطبيق لإلغاء قفل 5 تأثيرات صوتية جديدة.

يمكن مشاركة التسجيلات المعدلة مباشرة على WhatsApp و Facebook – قد تكون مع صورة لزيادة الضحك.

تحميل التطبيق :

2. صوت مبدل زائد :

إذا كنت تبحث عن بديل مشابه للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، فمن المحتمل أن يكون Voice Changer أحد أفضل الخيارات المتاحة.

يحتوي تطبيق المغير الصوتي هذا على واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الإستخدام مع إمكانية الوصول إلى عدد من المؤثرات الصوتية المختلفة مثل الصدى ، والروبوت ، والبعوض ، والمفضل لدي ، Bane . نعم ، الشرير الملثم من “فارس الظلام” ، يمكنك أن تبدو مثله بإستخدام Voice Changer Plus.

هذا ليس كل شيء على الرغم من. يمكنك استيراد التسجيلات الصوتية المحلية وتغيير طريقة نطقها ومشاركتها مع الأصدقاء. ومع ذلك ، فإن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بقص المقاطع المسجلة لجعلها أكثر وضوحًا وتسلية ، لكن هذه الميزة تتطلب منك إزالة $ 1.99 للإصدار الكامل. كما سيمكنك من عمل نغمات الرنين وإضافة صور أو مقاطع فيديو إلى أصواتك المعدلة.

تحميل التطبيق :

3. مغير صوت AndroidRock :

هذا التطبيق المغير الصوتي من المطور AndroidRock قد يهز واجهة المستخدم القديمة و يأتي محملة بالإعلانات ، ولكن يمكنك تحمل كل ذلك من أجل عدد كبير من المؤثرات الصوتية (45+) المتوفرة هنا.

يمكنك تغيير صوتك إلى صوت الروبوت ، المريخ ، العملاق ، وأيضاً تحت الماء وتحت تأثير الهليوم ، يمكنك ببساطة تسجيل الصوت والإستماع إلى التأثيرات المختلفة ثم حفظ أو مشاركة ما تحب.

يجب أن يكون عامل تميز تطبيق المغير الصوتي هذا عبارة عن مجموعات تأثير صوتية مثل robot + duck أو robot + accelerate هنا. يتم قفل بعض هذه المجموعات ولكن يمكنك التحقق منها عن طريق مشاهدة إعلان فيديو ، وهو ما يبرره بالتأكيد ولا تحتاج إلى صرف المال لإصدار برو.

تحميل التطبيق :

4. مبدل صوت المشاهير :

نظرًا لأن مقاطع الفيديو أصبحت الآن أكثر شيوعًا من وسائط النص والصوت ، فهناك فرصة جيدة للبحث عن تطبيق تغيير الصوت الذي يتمتع بقدرات تسجيل فيديو مع مؤثرات صوتية ، يتيح لك تطبيق Voice Changer Voice إجراء ذلك.

يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بصوت أوباما وترامب وهولك هوجان وستيفن هوكينج وغيرهم الكثير ومشاهدة مقاطع الفيديو التي سجلها الآخرون أيضًا.

هذا واحد من أفضل تطبيقات تغيير الصوت التي صادفتها مؤخرًا ، لكن هناك عددًا من القيود هنا.

التطبيق متاح فقط على نظام التشغيل iOS ، وليس كل المؤثرات الصوتية مقفلة ، وتتطلب إشتراكًا كبيرًا (مثل ضخم جدًا ).

ومع ذلك ، يجب أن تكون أكثر الأشياء المزعجة صعوبة في الإستخدام، ويمكنك إستخدام التطبيق مرة واحدة كل دقيقة عند عدم الإشتراك.

تحميل التطبيق :

5. VoiceFX :

مثل غيرها من تطبيقات تغيير الصوت الشعبية ، تم تصميم VoiceFX أيضًا لنقدم لك بعضًا من أكثر المؤثرات الصوتية شيوعًا مثل الشيبانكي والروبوت والوحش والسكر وغير ذلك الكثير للتدليل على التجربة. التطبيق ليس له زخرفة ويمتد واجهة أضيق الحدود للمستخدمين ، مع شاشة واحدة التي تضم كل من التسجيل والتأثيرات . يمكنك اختيار تسجيل صوتك أو تحميل الموسيقى إلى طبقة ذات مؤثرات صوتية أيضًا.

ومع ذلك ، يجب أن تكون ميزة الضوء في VoiceFX هي خيارات التشغيل المباشر والتدفق الصوتي (يمكن الوصول إليها في أي متصفح عبر عنوان URL) والتي تتيح للمستخدمين معرفة كيف سيؤثر هذا التأثير على التسجيل. يمكنك التبديل بسلاسة بين جميع التأثيرات لرؤية السحر ، والذي يمكن تحسينه أكثر عن طريق فتح المزيد من التأثيرات بمبلغ 2.99 دولار.

تحميل التطبيق :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى