عام

مؤتمر صحفي إستثنائي لوزارة الصحة حول متحورات كورونا .. غدًا

تعقد وزارة الصحة مؤتمرًا صحفيًا استثنائيًا حول فيروس كورونا ومتحوراته، غدًا الأربعاء الساعة 3:30 مساءً.

وكان وزير الصحة فهد الجلاجل، أكد أن وزارة الصحة تتابع بحرص ما يشهده العالم من تطورات في مواجهة فيروس كورونا وتحوراته، مشددًا على أن المملكة رفعت الجاهزية على كل الأصعدة في التصدي له.

وقال الوزير الجلاجل، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «على الجميع الحرص على سلامتهم باستكمال التحصين والالتزام بالاحترازات».

ووجهت وزارة الصحة، رسالة للمواطنين والمقيمين، بشأن استكمال التحصين والجرعة التنشيطية.

وقالت وزارة الصحة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الثلاثاء، إن المرحلة الحالية تتطلب استكمال التحصين سواء بالجرعتين أو بالجرعة التنشيطية لمن أكمل 6 أشهر على جرعته الثانية.

وفي سياق آخر أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تراجع في أعداد الحالات الحرجة بالمستشفيات؛ بسبب فيروس كورونا؛ حيث تم تسجيل 40 حالة، فيما تم أمس الإثنين، تسجيل 44 حالة، بتراجع قدره 4 حالات، في الوقت الذي تم فيه إعطاء أكثر من 47.3 مليون جرعة لقاح كوورنا.

وأوضحت وزارة الصحة أن عدد جرعات لقاحات كورونا المعطاة في المملكة بلغ حتى الآن (47369726) جرعة، عبر أكثر من 587 مركزًا بجميع المناطق والمحافظات.

وأضافت أنه تم تسجيل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بالمملكة، وتمَّ تسجيل 28 حالة تعافٍ، وحالتي وفاة، خلال الـ24  ساعة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى