برامج وتطبيقات

تحميل تطبيق برايسنا لمقارنة الأسعار 2021 للآندرويد وللآيفون مجاناً

عمليات التسوق عبر الأنترنت لآن صارت من النشاطات العادية التي يقوم بها أي مستخدم سواء عبر هاتفه الذكي أو من أي جهاز الكتروني، الأسواق الإلكترونية العالمية منتشرة في كل الدول وتدعم عمليات الشراء والشحن إلى كل الأماكن كسوق أمازون، أو علي اكسبريس أو جوميا أو ebay أو غيرها.

والجميل في الأمر أن دول العالم العربي هي الأخرى قدمت أسواق الكترونية تصنف ضمن أفضل المتاجر العالمية من حيث جودة الخدمات والأسعار، مواضيع الأسواق الإلكترونية تحدثنا عنها في أكثر من مناسبة لك أن تتابعها في الإحالات.

أما اليوم فنحن بصدد الحديث عن تطبيق بارسنا، والذي يمكنك من مقارنة أسعار المنتوجات بالمتاجر بشكل رائع دون الحاجة إلى التصفح كل المتاجر ومعاينة الأسعار فهذه عملية جد متعبة، إذا تابع معنا طريقة تحميل تطبيق برايسنا 2021 للاندرويد والايفون، أهم المميزات التي يقدمها، وتعرف على طريقة التثبيت والتشغيل أيضا.

تطبيق باريسنا من أفضل الأفكار التسوقية الإلكترونية التي تم ترجمتها في العالم الإلكتروني، ففي فترة كثر فيها التسوق الإلكتروني أصبحت المنافسة بين المتاجر وبالتالي أصبح هناك تباين في الأسعار، لذا تم تصميم تطبيق باريسنا لكي يمكن المستخدمة من اجراء مقارنة سريعة لأسعار المنتوجات في المتاجر الإلكترونية وبالتالي الحصول على السعر الأمثل والأرخص للشراء.

التطبيق يقدم مميزات أخرى جد رائعة كتحديد أماكن المتاجر والبحث عن المنتوجات وغيرها،  التطبيق متاح للتشغيل على الهواتف الذكية للاندرويد وios ويدعم كل منصات الهواتف الذكية، والمميز أن التطبيق سيتيح لك مقارنة الأسعار للمتاجر التي توجد على دولتك، باريسنا متاح في أكثر من نسخة لدول العالم العربي يمكنك العمل بالتطبيق الذي يلائم بلدك، وسنتعرف على تطبيق باريسنا مصر.

تحميل تطبيق برايسنا 2021 :
هناك بعض التفاصيل المهمة التي يجب عليك معرفتها قبل أن نخوض في شرح طريقة التحميل والتثبيت والإستخدام، من أهم الملاحضات التي نشير إليها أن التطبيق قابل للإستخدام في جميع الدول العربية، بمعنى أنك قادر على تشغيل تطبيق:

  • برايسنا مصر

  • أو برايسنا الإمارات

  • أو برايسنا قطر

  • بالإضافة إلى برايسنا الكويت

  • وحتى النسخة الأشهر للتطبيق Pricena KSA أو برايسنا المملكة العربية السعودية

ليست الدول العربية فقط بل أصبحت شعبية تطبيق باريسنا تنتشر حتى في الدول الإفريقية كنيجيريا و جنوب أفريقيا وغيرها، في جميع هذه المناطق تستطيع العمل بالتطبيق، ولك الآن أن تتابع طريقة تحميل تطبيق برايسنا 2021 على هاتفك الاندرويد و الايفون IOS بالشرح في الفقرة الموالية.

تحميل تطبيق Pricena :
بخصوص عملية تحميل تطبيق Pricena فهي سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، ويمكنك اجرائها كأي تطبيق عادي، ولك أن تتابع كيفية التحميل على النحو الآتي :
أولاً : قم بتنزيل تطبيق Pricena من خلال النقر على رابط التحميل الموجود أسفل المقال.

ثانياً : التطبيق متاح للتحميل على اجهزة الاندرويد والايفون حدد الرابط الذي يلائم نظام التشغيل الخاص بهاتفك الذكي.

ثالثاً : عند الدغط على أي رابط سينقلك في الحال إلى متجر الهاتف سواء جوجل بلاي أو اب ستور.

رابعاً : تباشر عملية التحميل والتثبيت بشكل تلقائي بالتقر على خيارInstall  كأي تطبيق آخر.

كيفية إستخدام تطبيق برايسنا مصر وبرايسنا الإمارات والسعودية :
الآن بعد الإنتهاء من تحميل تطبيق برايسنا 2021 وأصبح التطبيق مثبتا على هاتفك صار قابل للإستخدام الآن، إستعمالات Pricena جد سهلة هي الأخرى وستكتشف هذا من خلال الآتي :

الخطوة الأولى : اتجه إلى ايقونة التطبيق المثبتة واضغط عليها لفتحه، مباشرة سترى أن واجهة البرنامج ظهرت لك تماما كما هو مبين لنا بالصورة، هنا يقوم التطبيق بعملية التهيئة يكفي أن تنتظر الأمر لا يتعدى بضع ثواني، وللإشارة فقط عملية تهيئة تطبيق Pricena تكون فقط في المرة الأولى وليس عند كل عملية تشغيل.

الخطوة الثانية : المهم بخصوص المرحلة الموالية الآن سترى أمامك واجهة تحتوي على كل الإرشادات والتعليمات الخاصة بالإستخدام، إذا أردت فيمكنك متابعتها وإذا لم تريد يمكنك النقر على خيار تخطيSkip  وهكذا ستنقل من فورك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق تماماً .

الخطوة الثالثة : على سبيل المثال هنا تطبيق Pricena نسخة الإمارات أي تطبيق برايسنا الإمارات، وهذا ظاهر فقط من العملة المعتمدة في طرح أسعار المنتوجات، كل ما يهمنا الآن هو الذهاب إلى تطبيق برايسنا مصر .
الخطوة الرابعة : التطبيق يتيح لك إمكانية الإنتقال أو التحول إلى تطبيق Pricena مصر أو أي دولة يدعمها التطبيق، ولكي تستطيع هذا يكفي أن تقوم بالنقر على ايقونة الأسهم والتي تجدها بأعلى يمين التطبيق، عليك الآن بالنزول إلى الأسفل إلى أن تجد خيار Countries وتضغط عليه، بعدها ستظهر لك قائمة من الدول كما هو مبين لنا بالصورة، يكفي أن تنزل إلى علم مصر أو أي دولة أخرى ترغب فيها.

الخطوة الخامسة : هكذا وبشكل فوري سيعمل التطبيق على نقلك إلى نسخة التطبيق بدولة مصر أو الدولة التي حددتها في الخطوة السابقة، هناك عدد من المميزات التي يتحها التطبيق إذا ما أردت إستخدامها كتقنية الباركود أو البحث بالصور فقط تنقر على ايفونة الكاميرا التي تراها اعلى يمين صفحة التطبيق.

الخطوة السادسة : عند تشغيل الكاميرا سيطلب منك التطبيق صلاحية الوصول إلى الكاميرا، هنا يجب أن تحدد ما ترغب به هل البحث بواسطة الباركود أو عبر البحث بالصور، فقط حدد ما تريد والخيارات أيضا واضحة بالتطبيق.

الخطوة السابعة : باتباع هذه التعليمات البسيطة التالية يصير الآن التطبيق في متناولك يمكنك تشغيله حسب رغبتك واستخداماتك، بهذا نكون أنهينا الشرح الخاص بطريقة تحميل تطبيق برايسنا 2021 على هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون.

أهم مميزات تطبيق برايسنا :
هناك الكثير من المعلومات الإضافية التي يجب أن تعلمها عن تطبيق باريسنا، فمادمت ستستعمله لك أن تتابع أهم وأبرز مزايا التشغيل التي يأتي بها التطبيق لكافة مستخدميه، تابعها إذا وفق الآتي:

  • التطبيق يتيح لك خدمة مقارنة أسعار المنتجات المفضلة بالنسبة لك في الدولة التي تعيش بها بكل سهولة من جميع المتاجر التي تطرح نفس السلع.

  • التطبيق وكما أشرنا يوفر تقنية البحث عبر الباركود والتي تمكنك من الوصول إلى مكان المنتج وسعره في ثوان عن طريق اجراء سكان باركود، وفي الحقيقة هذه ميزة جد رائعة.

  • هناك خريطة حقيقية على التطبيق مصممة بشكل منظم، من خلالها تستطيع الكشف عن أماكن المتاجر التي تريد الشراء منها على أرض الواقع.

  • تطبيق باريسنا يوفر لك كل التقنيات التي تجعلك تحدد السعر المثالي وفي حالة وصول منتج معين له ستتوصل بإشعار حالا لكي تقوم بالتوجه إلي شراءه .

  • هناك تقنية البحث عبر الصور والتي أشرنا إليها في الأعلى أيضا، وتسهل عليك هذه الميزة البحث عن المنتوجات التي ترغب بها عبر تصويرها في حال صادفتها في الكثير من التطبيقات الأخرى أو على مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا تبحث عنها في التطبيق.

تحمـيل التطبيق :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى