عام

التسجيل في برنامج وصول للمرأة العاملة وتعرف على الشروط وكيفيه التسجيل

التسجيل في برنامج وصول للمرأه تعتبر من أهم وأكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها ، والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المواطنات السعوديات .

كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لصندوق تنميه الموارد البشرية هدف على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بالمملكة العربية السعودية ، بالإضافه إلى ذلك ثار التساؤل كثيراً في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي تم الإعلان عنها من قبل المواقع الرسمية .

ومن أهم هذه الخدمات الإلكترونية التحقق من إستحقاق الدعم الإضافي للأجور من خلال موقع صندوق تنميه الموارد البشرية .

والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه جميع الشروط والضوابط التي تم الإعلان عنها ، بالإضافة إلى ذلك أيضاً سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول على الخدمه إلكترونياً من الموقع الرسمي بالخطوات .

التسجيل في برنامج وصول للمرأة :

أعلن صندوق تنميه الموارد البشرية بالسعودية هو العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق ، والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمة التسجيل في برنامج وصول للمرأة ، والتي تعتبر نقطه تحول في المملكة وتحسين من أوضاع المرأة العاملة بالسعودية من خلال توفير مواصلات لجميع العاملات بالمملكة . وذلك من أجل دعم إستقرارها الوظيفي من خلال نقلها من مكان إلى آخر .

شروط برنامج وصول :

كما تم الإعلان أيضاً عن أهم الشروط التي يجب توافرها للتسجيل في برنامج وصول للمرأة العاملة ، والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • أن تكون المتقدمة سعوديه الجنسية وعمرها من 18 إلى 65 عام .

  • أن لا يزيد الأجر الشهري عن 8000 ريال .

  • التسجيل في التأمينات .

خطوات التسجيل في برنامج وصول :

بالإضافة إلى ذلك أيضاً تم الإعلان عن طريقه وكيفيه التسجيل في برنامج وصول للمرأة إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني ، كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال إتباع الخطوات الآتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة هـدف .

  2. الضغط على أنضمي الآن ثم الإنتقال إلى طاقات .

  3. إنشاء حساب وإختيار البرنامج من قائمه برامجنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى