عام

التسجيل بموقع الوليد بن طلال للمساعدات الخيرية

من أهم الشئون الخاصة التي يبحث عليها الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث تعد مؤسسة الوليد بن طلال الخاصة بالأعمال الخيرية أحد أهم المؤسسات التي تعمل علي خدمة ومساعدة جميع الأسر الفقيرة وكذلك الأسر الأقل دخلاً داخل المملكة العربية السعودية، حيث تضع مؤسسة الوليد بن طلال أهداف محددة من أجل المساهمة على زيادة العمل علي رفع مستوى الأسر شديدة الإحتياج التي تعاني من مشاكل إجتماعية وعدم القدرة علي العيش بحياة كريمة، والعمل علي تقديم كل حلول الإغاثة لهذه الأسر وتقديم كل يد العون لهم، وقد حددت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بعض الشروط الخاصة التي يجب توفراها في جميع المواطنين الراغبين في الحصول علي مساعدات من أجل التسجيل في المساعدات المتاحة بالمؤسسة الخيرية .

وقد قامت مؤسسة الوليد بن طلال بتوفير منصة إلكترونية من أجل التسهيل علي جميع المواطنين السعوديين أو غير السعوديين للتسجيل في مساعدات المؤسسة، وقد قامت بتوفير المنصة بتقنية متقدمة تعمل على حفظ معلومات المواطنين الذين قاموا بالتسجيل بسرية كاملة، والقدرة علي الراد عليهم في أسرع وقت، وتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بهم.

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية :
يتم تقديم طلبات المساعدة الخاصة بالمواطنين داخل المملكة العربية السعودية إلى مؤسسة الوليد الخيرية بشكل إلكتروني سريع لجميع المستفيدين، على أن يتم تسجيل طلب المساعدة من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. يبدأ التسجيل الإلكتروني لجميع المستفيدين الجدد بالدخول علي الرابط الإلكتروني التالي: مؤسسة الوليد، وهو الموقع الرسمي لجميع المواطنين الراغبين في التسجيل.

  2. بعد الدخول على الموقع يتم إختيار أمر تسجيل جديد من قائمة الخدمات بأعلى الصفحة.

  3. يتم تسجيل الإسم رباعي، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال، وتسجيل أي بيانات يطلبها نموذج التسجيل.

  4. تسجيل رقم الهوية الوطنية الخاص بكل شخص.

  5. توضيح نوع المساعدة الذي يرغب الشخص بالحصول عليها من المؤسسة.

  6. تسجيل الحساب الخاص بك على توتير.

  7. التأكد من صحة البيانات المسجلة، ثم الضغط على تسجيل البيانات، وانتظار الرد من المؤسسة الذي يفيد بنجاح التسجيل والترشيح لل‘ستفادة من برامج المؤسسة.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للمساعدات الخيرية :
يتم التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال من خلال بعض الشروط الواجب أن تتوفر في جميع المواطنين الراغبين من الإستفادة من برامج مؤسسة الوليد الخيرية وذلك داخل جميع مدن المملكة العربية السعودية، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • ألا يتعدى الدخل الشهري الخاص بكل رب أسرة عن 3000 الآف ريال سعودي.

  • ألا يمتلك الشخص أي مبنى أو سيارة بإسمه حتى يستفيد من برامج مؤسسة الوليد الخيرية.

  • أن يتعهد كل شخص بعدم التصرف في بيع أو أيجار وحدة السكن أو السيارة التي يتم الفوز بها من قبل مؤسسة الوليد الخيرية.

  • أن يلتزم المستفيد من برامج المساعدات الخاصة بالوليد بن طلال الخيرية، بعدم ممارسة أي نشاط يودي إلى مخالفة القواعد الدينية أو القوانين العامة للدولة أو العمل على إستغلالها تجارياً بأي نشاط ما يسعى إليه أي مستفيد، أو من خلال الزوار القادمين إليه مثل التجمعات الغير نظامية وغيرها من الأمور الأخرى.

طريقة أخرى للتسجيل في منح مؤسسة الوليد الخيرية :

  • التوجه إلى محرك البحث الإلكتروني جوجل والبحث عن موقع الوليد الإنسانية.

  • ثم بعد ذلك يتم كتابة إسم الشخص المتقدم لمنح الوليد الخيرية رباعي.

  • تسجيل البريد الإلكتروني الخاص.

  • تسجيل المعلومات والبيانات الشخصية مثل رقم الجوال وتسجيل الرمز المرئي الظاهر بالموقع.

  • ثم يتم الضغط على تسجيل الطلب الشخصي.

  • انتظار رد من المؤسسة يفيد بنجاح التسجيل وفحص الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى