وظائف ودوارات تدريبية

روشن تعلن عن طرح برنامج عودة

روشن العقارية ( إحدى شركات صندوق الإستثمارات العامة ) تعلن عن فتح باب التقديم في برنامج ( عــودة ) لعام 2024م المنتهي بالتوظيف لحملة البكالوريوس فأعلى في مختلف التخصصات، على النحو التالي :
– مكافأة مجزية (12,000) ريال.

– دورات تدريبية من مراكز معتمدة وورش عمل وبرامج توجيه وتدريب أثناء العمل.

تابعني على واتســاب : إضغط هـــــنا

متطلبات التقديم :
– فترة إنقطاع عن العمل بين 2-10 سنوات

– شهادة بكالوريوس أو ماجستير (كافة التخصصات مطلوبة).
– خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات
– إتقان اللغتين العربية والإنجليزية
– الإلتزام بمدة التدريب (12 إسبوع)

نبذة عن البرنامج :
يحظى المنضمون للبرنامج بفرصة العمل مع فريق قيادة روشن والخبرات المتخصصة عبر مجالات مختلفة، إضافةً إلى فرصة المشاركة بأفضل برامج التدريب للرفع من مستوى الإنتاجية، والتواصل ومهارات القيادة ضمن برنامج يمتد لـ 12 أسبوع وبمكافأة مالية مجزية.

الهدف من البرنامج :
انطلاقاً من مسؤوليتنا في دعم تطوير مهارات السيدات وتجهيزهن لدخول سوق العمل، نطلق برنامج عودَة لإتاحة الفرصة للسيدات الباحاثات عن العودة للعمل من خلال توفير الفرص المناسبة. يتماشى برنامج عودَة مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 في تحقيق التوازن بين الجنسين في قطاع العمل.

نبذة عن روشن :
شركة روشن العقارية ( شركة حكومية ) وإحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، وهي شركة وطنية متخصصة في تطوير مجتمعات سكنية حديثة بأفضل المعايير المطبقة في قطاع الإسكان ضمن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة في تطوير القطاع العقاري، تعمل الشركة على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري ضمن أرقى المعايير وأفضل المقاييس في مجالات التصميم والتخطيط والبناء، إلى جانب المساهمة في دعم الخطط الحكومية لزيادة معدلات تملك المنازل بين المواطنين السعوديين إلى نسبة 70% بحلول العام 2030.

طريقة التقــديم :
التقديم مـتاح عن طريق الرابط : إضغط هـــــنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى