برامج وتطبيقات

شرح تطبيق Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي

هناك العديد من تطبيقات الربح من الإنترنت على الآندرويد والآيفون، منها ما هو حقيقي وأغلبها تدعي ذلك فقط، معنا اليوم تطبيق Sweatcoin الذي إنتشر كثيراً هذه الأيام على مواقع التواصل الإجتماعي وأعتبر كتطبيق يمكنك من خلاله ربح المال عن طريق المشي، في هذا المقال نضع تطبيق Sweatcoin تحت المجهر لنجيب عن أكثر الأسئلة شيوعا حول هذا التطبيق، هل تطبيق سويت كوين حقيقي أو خدعة؟ هل يمكن ربح المال مقابل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ وكيف يتم سحب المال منه؟ كل هذه الأسئلة واخرى نناقشها في هذه الصفحة لنقدم لكم شرح كامل وشامل عن برنامج Sweatcoin.

شرح شامل - تطبيق Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي

التطبيق يقوم بعد الخطوات التي تقوم بها ويكافئك عنها بمقال ما يسمى بعملة Sweatcoins بعدها يمكنك تحميل نقاطك من Sweatcoin إلى الدولار ثم سحبها عبر الباي بال أو الشراء مباشرة من التطبيق حيث يوفر لك بعض المنتجات الخاصة به.

شرح شامل - تطبيق Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي

هل تطبيق Sweatcoin نصاب ؟

كإجابة مختصرة، تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يقوم بالدفع لمستخدميه، نعم سوف تتقاضى مبلغا مقابل المشي، لكن يجب أن لا يكون لديك توقعات غير معقولة ، ستجني بعض المال، لكن ليس كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي، لنكن أكثر واقعية!

كم يمكن ان أربح من Sweatcoin ؟

يدعي هذا التطبيق أنه يدفع لك مقابل المشي، يبدو الأمر جيد جداً خصوصاً اننا أثبتها أنه صحيحا وهو شرعي تماماً كما تحققنا منه، لكن للإجابة على هذا السؤال يجب معرفة العديد من التفاصيل الأخرى، فأنا لا أعرف مدى نشاطك ولا أعرف ما إذا كنت عداءًا في سباق الماراثون أو شخصًا بالكاد يخرج من البيت مرة واحدة.

لذلك لا يمكنني إخبارك عن المبلغ الذي تربحه باستخدام تطبيق Sweatcoin، ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد أن ترى كيف التفاصيل التي ننشرها أدناه من تجربة احدهم قام باستخدام Sweatcoin.

كيف يتم حساب الربح في تطبيق Sweatcoin ؟

للتأكد من الأمر نعرض لكم تجربة احد المستخدمين، والذي قال انه كان يمشي اكثر من 5000 خطوة يوميا، وبعد تثبيت التطبيق اصبح يمشي ما يقارب 7500 خطوة في اليوم، بعد مرور ثلاث أشهر بالضبط حصل على ما مجموعه 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 عملة Sweatcoins التي من المفترض ان يحولها الى الدولار.

شرح شامل - تطبيق Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي
إذاً .. كم تبلغ قيمة 602.66 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا، دعونا نبدأ عمل الرياضيات السريعة الآ، فهناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى الدولار او PayPal، وكل واحدة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـ Sweatcoin.

الطريقة الأولى : اذا اردت الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على باي بال، و بالاعتماد على إحصاء التطبيق الذي يعرض ان كل 3650 تمنحك 50 دولار، يتم تحويل المبلغ بمعامل 0.0137 دولار للسيتكوين، أي كما في المثال السابق من 602.66 عملة Sweatcoins ستحصل على 8.26 دولار تقريبا.

الطريقة الثانية : تكمن فكرة هذه الطريقة في عدم طلب الدفع والانتظار الى بعض السنوات، لأن قيمة العملة ترتفع كلما أخرت الدفع الى مدة أطول، في الطريقة الأولى يمنح التطبيق 50 دولار لكل 3650 عملة، أما هنا فيمنح 1000 دولار مقابل 20000 عملة، يعني أنك إذا انتظرت الى حين الوصول إلى 20,000 Sweatcoins، فسيتم حسابها بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، ما يعني انه في المثال السابق سنحصل مقابل 675000 خطوة، ما يزيد عن 30 دولار.

يبدو أن الفكرة اتضحت الآن، ويمكنك تحقيق بعض الدولارات من التطبيق مباشرة مقابل المشي، إضافة الى ذلك ستصبح بصحة جيدة، حيث ان Sweatcoin يساعدك في أن تتحرك اكثر لانه يشجعك ببعض السنتات مقابل الحركة.

السحب من تطبيق Sweatcoin :

بالنسبة لسحب الاموال نقدا من تطبيق Sweatcoin، فليس لديك خيار آخر غير حساب باي بال، وإلا فإنك ستضطر للشراء من داخل التطبيق بعض المنتجات التي توفرها الشركة، على اي يمكنك الحصول على حساب باي بال مجانا من اي مكان في العالم، ولتفعيله تحتاج الى بطاقة مصرفية من نوع VISA او Master Card.

شرح تطبيق Sweatcoin ؟

برنامج Sweatcoin لربح المال من المشي سهل جدا ولا يحتاج الى شيء غير التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة، وبعدها يبدأ في منحك ما تستحق من دولارات مقابل الخطوات التي تتحركها، التطبيق غير متوفر في جميع البلدان العربية لذا لن تستطيع تحميله على متجر التطبيقات جوجل بلاي في بعض الحالات، بل ستحتاج الى تحميله خارجيا على شكل ملف apk للاندرويد. فيما يلي رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي والذي يأخذك الى جوجل بلاي أو أبل ستور يمكنك الاختيار حسب جهازك:

تحميل التطبيق من المتجر قوقل بلاي وأبل سـتور :

من هــــــــــــــــــنا

إذا تمكنت من تنزيل التطبيق من المتجر، يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية لمتابعة شرح الربح من برنامج Sweatcoin، اما اذا تعذر عليك التحميل من المتجر وقمت بتحميل نسخة apk، فبعد تحميله على الهاتف، افتح الملف لتثبيته، وتأكد من أنك قد قمت بتفعيل خيار مصادر غير معروفة Unknown source في اعدادات الحماية على الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج المتجر Google Play،

على أي، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، فقط تابع تعليمات التسجيل والتي تكون على الشكل التالي:

  1. قم بإدخال إسم خاص بك.

  2. قم بالموافق ومنح صلاحية GPS ليتمكن التطبيق من إتباع حركاتك.

  3. وافق أيضاً على صلاحيات الوصول إلى تطبيق ‏Google Fit.

  4. قم بكتابة رقم الهاتف مع رمز الدولة في الاول.

  5. قم بكتابة كود التأكيد الذي سيصلك في رسالة SMS.

  6. إبدأ المشي للربح على تطبيق ‏Sweatcoin.

هناك أيضاً طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي بدعوة الإصدقاء، يمكنك ربح 5 sweatcoin مقابل كل صديق يتسجل في التطبيق عن طريقك، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق كما في الصورة التالية :

بعدها قم بمشاركة الرابط مع أصدقائك أو على الفيس بوك في المجموعات لتربح مقابل كل شخص تسجل بإسمك ، هذا طبعاً إضافة إلى الأرباح الأخرى التي تربحها كلما قمت بالمشي أكثر.

شرح بالفـيديو :

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال، نتمنى أن تشاركنا رأيك في التطبيق أو كل ما تعرفه عنه في صندوق التعليقات أسفله .. شكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى