برامج وتطبيقات

صور تصميم هاتف بلاك بيري

في فبراير الماضي، كشفت تقارير تقنيّة أنّ شركة OnwardMobility والتي تملك العلامة التجارية BlackBerry تستعد لإطلاق هاتف بلاك بيري جديد يدعم اتصالات الجيل الخامس، واليوم تم نشر عروض للهاتف عن طريق المصمم Niel D.

بلاك بيري

تفاصيل هاتف بلاك بيري :
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة UgardMobility أن هاتف بلاك بيري القادم سيحصل على كاميرا من الدرجة الأولى، وذكر أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس5G.

وفقًا للتصميم الجديد، يظهر الهاتف بلوحة مفاتيح QWERTY، ولكن بدون أحرف خاصة. وبالتالي، يمكن عرض الأزرار بشكل أكبر قليلاً، مما سيفيد المستخدمين أثناء الكتابة.

هاتف بلاك بيري القادم يظهر في صور عالية الدقة

هذه لوحة مفاتيح عرض يمكنها إظهار أنواع مختلفة من المحتوى اعتمادًا على التطبيق، على سبيل المثال، يجب أن يكون من الممكن أيضا إظهار لوحة مفاتيح عرض “تعبير”، مع المشاعر.

من خلال لوحة المفاتيح، لديك دائما لوحة مفاتيح تحت تصرفك عند الحاجة إليها، لكنها لا تأخذ مساحة غير ضرورية في تلك اللحظات التي لا تحتاج إلى لوحة مفاتيح.

الخيارات الأخرى التي ظهرت في العروض لهاتف بلاك بيري القادم هي عبارة عن عملية موسيقية، مع إجراء رفض المكالمة والرد عليها أيضًا.

هاتف بلاك بيري القادم يظهر في صور عالية الدقة

وفي وقتٍ سابق قال الرئيس التنفيذي لشركة Onward Mobility، إن الشركة تجري محادثات مع العملاء وشركات النقل في جميع أنحاء العالم، لرسم مسار لتوزيع منتجها الرائد الذي يحمل علامة BlackBerry والذي سيحتوي أيضًا على أفضل أنواع الكاميرا.

يتم وضع كاميرا واحدة في أعلى الزاوية اليسرى من الواجهة الخلفية، وهي كبيرة جداً، بالإضافة لفلاش LED مستدير صغير تحت الكاميرا، بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور أنّ الهاتف يحتوي على منفذ من نوع USB C.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى