برامج وتطبيقات

كيفية معرفة من قام بحظري في الواتساب وطريقة إلغاء الحظر

تحية طيبة لزوارنا الكرام اذا كنت من محبي التواصل الإجتماعي فغالباً صادفك يوماً ما تطبيق واتساب فيعتبر هو الحل الجيد والذي يتمتع بخصوصية قوية ويتميز كونه تطبيق مجاني بالكامل ومتعدد الوظائف فهو أشهر التطبيقات على مستوى العالم ويتمتع تطبيق واتساب بالتشفير التام لجميع المحادثات سواء كانت مكالمات دولية أو حتى مكالمات كتابية ولكن موضوعنا اليوم هو عن الحظر على الواتس اب ، كثيراً من الأحيان نتعرض لموقف لا نحسد عليه مثل حظر الواتساب وذلك نتيجة لأي سبب سواء مشاكل بينك وبينك هذا الشخص أو التعرض لمضايقات أو معاكسات لأرقام مجهولة فيقوم البعض بالبحث عن طريق لتجاهل هذه المضايقات والتخلص من هذا الشخص ووضعه على الحظر ونتحدث هنا على الجانب الإيجابي من خاصية الحظر على الواتساب ولكن هناك جانب سيء للحظر فيمكن لشخص أن يعيد التفكير ويريد تصفية الخلافات بينه وبين صديقه ولكن يجد أن الآخر وضعه على الحظر ولا يستطيع أن يتحدث معه .. وهنا يأتي موضوع مقالتنا وهو فك الحظر من على واتساب ونأتي لكم بطريقة جيدة وذلك لإستخدامها في الخير فقط وهو طريقة إلغاء الحظر عن الواتساب لشخص قام بحظرك وتريد أن تتحدث إليه وتقوم بتصفية الخلاف بينكما ولكن دعنا أولاً نوضح لك كيف تعرف بأن هذا الشخص قام بوضع رقمك على الحظر تابع الشرح . . .

التعرف على الشخص الذي قام بحظرك :

  • أولاً نتوجه إلى صورة الشخص وإذا لم تجد صورة فغالباً سيكون الحظر ولكن لن يكون هذا السبب الرئيسي ولكن سيصبح سبباً من الأسباب ويتبع باقي الأسباب التالية .

  • عدم ظهور لك آخر ظهور للشخص فيمكن أيضا أن يكون سبباً من الأسباب وليس سبباً رئيسياً فيمكن للشخص تفعيل خاصية إخفاء أخر ظهور.

  •  عدم ظهور لك أي حالة للشخص فيمكن أن يكون سبباً أيضاً في التعرف على إنه قام بحظرك أم من عدمه .

  • عدم ظهور إرسال علامات تأكيد وصول الرسالة في الدردشة فيمكن أن يكون سبباً من الأسباب لأن يمكن أن يكون ليس لديه إنترنت فإن إستمر لفترة فيعتبر سبباً من الأسباب المحتملة .

  • فإن حدث كل هذا فأنه أمر يؤكد ان هذا الشخص قام بحظرك .

كيفية إزاله حظر الواتساب :
نأتي إلى موضوع مقالتنا وهو كيف تقوم بإزاله الحظر من شخص قام بحظرك

  1. التوجة إلى الإعدادات في الواتساب .

  2. الدخول إلى الدردشات .

  3. الضغط على نسخ إحتياطي للدردشات والحفظ على جوجل درايف وإختيار حساب جوجل وإختيار الحفظ عليه والضغط على نسخ إحتياطي دون أن تقوم بوضع علامة على تضمين مقاطع الفيديو وذلك لسهوله النسخ وسرعته وذلك إذا كنت لا ترغب في ذلك عزيزي .

  4. الضغط على كلمة حذف الحساب وذلك عن طريق التوجه إلى الإعدادات مرة أخرى لتجد هذا الإختيار وذلك يرجع إلى سيستم الواتساب أنه من الغير طبيعي حظر شخص ليس لديه حساب وبذلك ستحذف أيضاً على القائمة الخاصة بالجهات المحظورة عند جميع الأشخاص الذين قاموا بحظرك .

  5. الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف والتوجه إلى التطبيقات ثم تطبيق الواتساب ومن ثم مكان التخزين وتقوم بالضغط على حذف جميع البيانات .

  6. ومن ثم إعادة إدخال رقمك في التطبيق مرة أخرى وإتباع تسجيل حساب جديد من على تطبيق واتساب  سيطلب منك إسترداد البيانات وذلك للنسخة الإحتياطية الذي قمت بحفظها سابقاً ومن ثم ستتم إستعادة كافة البيانات مع إلغاء الحظر من عند الشخص الآخر .

الشرح بالفــيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى