برامج وتطبيقات

كيفية الحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانيه

أحصل على 1000 جيجا مجاناً على هاتفك بالإعتماد على تطبيق إسمه TeraBox وهو تطبيق تخزين يحمي جميع الملفات الموجودة على جهازك و يساعد على نسخ إحتياطي للصور والفيديوهات بمساحة تخزين مجانية تبلغ 1024GB من أجل نسخ جميع الملفات إحتياطيًا لحل مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف .

كيفية الحصول على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانيه علي هاتفك terabox

الحل النهائي لمشكلة الذاكرة ممتلئة :
يمكنك الحصول علي تطبيق تيرا بوكس العملاق بطريقة مجانية من خلال متجر جوجل بلاي Google Play أو متجر الآيفون App store وذلك يمكنك من الحصول علي تيرابايت كاملة من المساحة المجانية لتخزين البيانات لرفع ملفاتك المهمة ومزامنة الفيديوهات من الهاتف تلقائياً علي مساحة التخزين ، ويعتبر ذلك أفضل بديل لجوجل درايف .

الفرق بين جوجل درايف وتيرا بوكس terabox :
كما نعلم أن جوجل درايف Google drive تحصل من خلالة علي مساحة تخزين مجانية تصل لـ 15 جيجا دائمة ولكن هل هذة المساحة كافية لتخزين بياناتك وذلك غير صحيح ، ولكن تطبيق أو الخدمة السحابية تيرا بوكس تحصل من خلالها علي 1024 جيجا مجاناً مساحة تخزين وهذة المساحة هي كافية تماماً لتخزين ملفاتك المهمة .

ذاكرة مجانية بسعة 1 تيرا سحابية :
زيادة مساحة الآي كلاود أو خدمة تخزين سحابية من خلال الخدمة المجانية terabox ستحصل علي سعة تخزين أو مساحة تخزين سحابية مجانية تماماً ، دون الحاجه لشراء مساحة تخزين من جوجل درايف مدفوعة تيرا بايت مساحة مجانية كافية تماماً لحفظ الملفات الخاصة بك والصور والفيديوهات وغيرها من المقاطع الصوتية .

تطبيق terabox تطبيق محمي تماماً :
لنتعرف علي تطبيق زيادة مساحة الآي كلاود ليعطيك مساحة تخزين سحابية مجانية ، فهو من التطبيقات التي تيتح لك عمل مزامنة بين أجهزتك المختلفة سواء التي بين هاتفك أو جهازك الحاسوب ، فهو يسمح لك بإضافة Files ومن ثم إنشاء مجلدات تحمل هذه الملفات وذلك عن طريق النقل أو Transfer ، كما تختلف هذه الملفات من حيث نوعها بمعنى هذه المجلدات (Folders) قد تشمل على صور ، مستندات ، فيديوهات .

تعاني من مساحة الآي كلاود terabox :
إذا كنت تعاني من زيادة مساحة الاي كلاود وتبي حل سريع ومجرب يمكنك الإستعانة بتطبيق أو بخدمة تيرا بوكس لأنها مجانية تماماً وتقضى جميع إحتياجاتك .
إذا كنت تعاني من مساحة الآي كلاود والهاتف ودك تشترك في زيادة مساحة الآي كلاود وما ودك تشترك في زيادة مساحة الهاتف والحصول على سعة تخزين يمكنك إستخدام هذة الخدمة بدون مشاكل .

عملاق النسخ الإحتياطي تيرا بوكس :
يمكنك من خلال تطبيق تيرا بوكس عمل النسخ الإحتياطي لملفاتك من الهاتف مزامنة تلقائية مجانية على حسابك بشكل تلقائي تطبيقات الهاتف الأخرى عن طريق Storage cloud ومجاني تماماً وهو البديل الأفضل لـ onedrive والحصول على سعة تخزين مجاناً .

شرح التطبيق بالفـيديو :

تحميل التطبيق :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى