عام

مقطع يوثق أول ظهور لأبناء الراحل محمد الشمري بعد الحادث المروري

كشف مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي عن تطورات الحالة الصحية لأبناء الراحل محمد الشمري شهير “سناب شات”، الذي وافته المنية متأثرًا جراء إصابته في حادث مروري على أحد الطرق السريعة، كما توفي في الحادث ذاته ابنته حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف الذي يبلغ من العمر 7 أشهر، فيما أصيبت زوجته وأبناؤه.

وأظهر الفيديو قيام محافظ رفحاء فراج العماني بزيارة المصابين في مستشفى رفحاء المركزي، وذلك بتوجيه من الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، للاطمئنان على حالتهم الصحية، حيث أطلع المحافظ على سير الإجراءات الطبية المتبعة في علاجهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

كما ظهر خلال الفيديو، محافظ رفحاء داخل غرفة بالمستشفى منوم بها أبناء الشمري، والذي تبين تحسن حالتهم الصحية، وتماثلهم للشفاء، وظهر اثنان من أولاده وهما في حالة جيدة.

في السياق ذاته، كشف فيديو متداول آخر وصفوه بعد رواد منصات التواصل الاجتماعي بالمؤلم والمحزين، حيث ظهر فيه أحد أبناء الراحل الشمري وهو على السرير الأبيض، وتظهر جبائر على يديه، ويتحدث دون معرفته عن موضوع عائلته، وذكرو خلال التغريدات: الله يجبر بخاطره ويربط على قلبه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى