عام

طريقة التقديم على مساعدات فورية ونقدية للمحتاجين من الأميرمحمد بن سلمان بمبلغ يصل إلى 20 الف ريال

يقوم ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بالسعي لتوفير متطلبات الأفراد داخل المملكة العربية السعودية وأيضاً الأفراد الذين لا يملكون الجنسية السعودية والذين جاؤوا من البلاد الأخرى وذلك لأنه المسؤول عن مهام الديوان الملكي داخل المملكة العربية السعودية فهو يعمل على إتاحة كل الخدمات المادية والطبية للأفراد داخل السعودية بدون دفع أي مبالغ مالية بالإضافة إلى تحقيق مستوى إجتماعي مناسب للأفراد داخل السعودية ، لذلك .. نعرض لكم شروط الحصول على المنحة المالية .

مساعدات فورية ونقدية للمحتاجين :
يتاح الإستفادة من المنحة المالية التي يقدمها الأمير محمد بن سلمان بمبلغ مالي 20 ألف ريال سعودي وذلك بشروط معينة تتمثل في الآتي :

  • الذهاب إلى موقع الديوان الملكي السعودي وإدخال المعلومات الخاصة بالحصول على المنحة المالية من الأمير محمد بن سلمان ثم رفع كل المستندات المطلوبة على الموقع .

  • ثم النقر على كلمة طلب المساعدة .

شروط طلب مساعدة مالية للزواج :
لابد من وجود عدد من المعايير التي يجب أن تتوفر للحصول على المنحة المالية الخاصة بالزواج ، والتي تتمثل في الآتي :

  • لابد أن يكون المتقدم لديه الجنسية السعودية وذلك للزوجين الذين يريدون الحصول على هذه المنحة وأن يكونوا موجودين داخل المملكة العربية السعودية .

  • أن يكون عمر الزوجة 18 عام ، وأعلى مبلغ يتم الحصول عليه لدخل الزوجة كل شهر هو 4 ألاف ريال سعودي ولا يتجاوز مهر الزوجة عن 50.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى