وظائف ودوارات تدريبية

المراكز العربية تعلن برامج تدريب منتهي بالتوظيف بمختلف التخصصات – عدة مدن

أعلنت مجموعة المراكز العربية بدء التقديم في ( 3 ) برامج تدريبية لعام 2022م ، تستهدف الطلاب والخريجين في مختلف التخصصات ، مع العديد من المزايا التنافسية أثناء وبعد التدريب حيث سيكون التدريب بدوام كامل ؛ بفروع المجموعة بمختلف مناطق ومدن المملكة ، وذلك وفقاً للتفاصيل التالــية :

الصورة

البرامج التدريبية :

1- برنامج فرسان المراكز ( منتهي بالتوظيف ) :
برنامج فرسان المراكز هو برنامج تدريبي ( منتهي بالتوظيف ) يهدف لتنمية وتطوير المواهب ، وإتاحة الفرصة للخريجين للحصول عـلى خـبرات مميزة وفي مجالات متعددة واكسابهم المعرفة والمهارات اللازمة والمشاركة في مشاريع التنمية الحقيقية ، وقيادة الإبتكار – تحرص المراكز العربية على إجتذاب أفضل المواهب والإحتفاظ بها من خلال الإستثمار في المواهب البشرية وتمكينهم من تطوير أنفسهم ومهنهم .
مكان العمل :
الدمام ، الرياض ، جدة .
التقــديم :
اضغط هـنـا

2- برنامج التدريب التعاوني :
يهدف برنامج التدريب التعاوني إلى تزويد الطلاب بفرصة لإثراء خبراتهم الجامعية من خلال الربط بين الدراسات الأكاديمية وبيئة العمل الفعلية بالإضافة لتمكين الكليات والجامعات من تقييم التدريب لطلابهم من خلال تقرير مسار التدريب التعاوني الخاص بالطالب، والإفادات الشفهية، وتقارير تقييم العمل المقدمة من المشرف المباشر للطالب، حيث تساعد مثل هذه التقييمات الكليات والجامعات على التأكد من فاعلية التدريب الأكاديمي والعملي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية.
مكان العمل :
جميع مدن ومناطق المملكة .
التقـــديم :
اضغط هـنـا

3- برنامج تمهير:
هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، وخريجي المعاهد والكليات حملة الدبلومات الفنية والإدارية، يهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل.
مكان العمل :
جميع مدن ومناطق المملكة .
التقـــديم :
اضغط هـنـا

عن الشركة :
تعد شركة المراكز العربية أكبر مالك ومطور ومشغل للمجمعات التجارية ذات المعايير العالمية في المملكة العربية السعودية. وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، نجحت الشركة في تطوير مجموعة كاملة من المجمعات التجارية عالية الجودة والمصممة وفق أرقى المعايير العالمية في أكثر الوجهات جاذبيةً بالمملكة، ملبية بذلك متطلبات السوق المحلية وكافة احتياجات المستهلكين في المملكة. وتضم محفظة أصول الشركة حالياً 21 مجمعاً تجارياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى